وفاء مكي في أول تعليق على أزمة سجنها في قضية تعذيب خادمتيها: الأنبياء دخلوا السجن

فن ومشاهير

الفنانة وفاء مكي في أول تعليق على أزمة سجنها في قضية تعذيب خادمتيها: الأنبياء دخلوا السجن

12 آذار 2021 18:29

صرحت الفنانة المصرية المبتعدة عن الوسط الفني، وفاء مكي لأول مرة ببعض التفاصيل حول الأزمة التي تعرضت لها قبل عدة سنوات، والمتمثلة بحبسها لمدة عشر سنوات بتهمة تعذيبها لعاملتيها بطريقة وحشية، إلى جانب حبس كل من والدتها السيدة ليلى فار ونجل خالتها سيد الفار والفنان أحمد البرعي وزوجها السابق أيمن الغزالي لمدة عام واحد في القضية المذكورة أعلاه.


وفاء مكي

إذ قالت بأنها ترى في حكم السجن الذي صدر في حقها ببداية الألفية الجديدة، شيئا مضحكا ولا ليس صعبا، مشيرة إلى أنه مكتفية بأن صحتها جيدة، وعقبّت بـ :" لا أشعر بأنني مررت بأزمة من الأساس... لكل جواد كبوة... وهذه الأزمة ليست بصعبة... أنا أسميها حاجات مضحكة ( Funny)... لو وضعوا هذه الأزمة في كفة ووضعوا صحتي في كفة... فأنا أقول دائما صحتي الحمد لله".

إلا أن النجمة المصرية العائدة إلى شاشة التلفزة من بعد غياب سنوات طوال، أثارت استياء الجمهور المتابع لها، من خلال الكلام الذي أضافته، والذي أشارت فيه بأن السجن عادي باعتبار أن الأنبياء سُجنوا.


إذ علقت بـ القول:" الأنبياء دخلوا السجن وحُبسوا... وبـ النسبة لي لما تأتي في صحتي... هذا أفضل"، قبل أن تستطرد مؤكدة أنها خلال السنوات الماضية والتي تلت إخلاء سبيلها عقب قضائها كامل محكوميتها داخل السجن، كانت تعرض عليها بعض الأدوار الفنية، إلا أنها رفضت العودة إلى عالم الفن، نظرا إلى تزامن توقيت العرض مع فترة مرض نجلها.

حيث أصيب نجلها بالمرض، مما استدعى نقله إلى المستشفى وبقائها إلى جانبه في غرفته داخل المستشفى، حيث قضى هناك نحو أربعة أسابيع متواصلة.

كلام الفنانة وفاء مكي، جاء يوم أمس الخميس، أثناء استضافتها ضمن برنامج " القاهرة اليوم"، الذي يعرض على شاشة قناة أوربيت، ويقدمه كل من الفنان إدوارد والإعلامية بثينة توكل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء مكي، مسلسل " الكابوس"، الذي عرض في العام 2015، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" غادة عبد الرازق، أيتن عامر، أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، نهى عابدين، محمد شاهين، كريم قاسم، ندى موسى"، والعمل من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج إسلام خيري.