أروى عمر تشتكي من زوجها عبد الله المولد

فن ومشاهير

أروى عمر تشكو زوجها للجمهور والأخير: في أشياء لصالحك

1 تشرين الثاني 2021 13:44

واجهت الناشطة اليمنية أروى عمر زوجها عبد الله المولد بـ التغييرات التي طرأت على تعامله معها بعد الزواج، وطالبته بـ إبداء أسباب تغيره ومعارضته لها في كل شيء، وذلك في فيديو قصير اشتكته فيه للجمهور.



أروى عمر وعبد الله المولد

وبدت المدونة اليمنية في المقطع المرئي رفقة زوجها داخل السيارة، تشكو من ممانعته خروجها رفقة صديقاتها، قبل أن توجه له سؤال حول أسباب تغيره عنها وتغير تعامله معها، قائلة:" بسألك سؤال تجاوبني عليه بصراحة ولامش هـ تجاوبني؟.."، ليؤكد لها أنه سيجيب بكل صدق.

وتابعت:" ليش قبل ما أرتبط فيك كنت أقول لك أنا رايحة لمكان تقول لي طيب.. وبعد ما ارتبطت فيك كل ما أقول لك أنا بطلع ويش تقول؟..".

وأضافت:" أقسم بـ الله يا جماعة من يوم ما ارتبطنا للحين كل ما أقول له بدي أخرج يقول لي لأ.. ودي أروح لصاحباتي لأ.. صاحباتي متجمين يقول لا اقعدي لا يكثر خروجك..".


وعبرت نحمة السوشيال ميديا عن حقها في الخروج مع صديقاتها والقيام ببعض النشاطات كونها بـ اعتبارها مشهورة، معلقة:" صديقاتي أطلع معهم أنا مشهورة من حقي أروح أصور مع البنات أسوي فعاليات..".

وأوضحت أنها تشعر بـ الأسى عند اتصالها بزوجها لسؤاله عن إمكانية خروجها رفقة صديقاتها، ورده عليها بـ الرفض، متسائلة عن مدى رضاه عن جعلها تنام وهي حزينة، قائلة:" أحياناً أنام وأنا زعلانة ومقهورة.. يتصل ما أرد.. يرن وما أفصله.. ليه يا عبود يرضيك تزعلني؟..".

ورد عبد الله المولد على سؤال زوجته مؤكداً أنه لايحب أن تحزن وبرر أفعاله بـ القول أنها تصب في صالحها، معلقاً:" لا ما يرضيني.. بس فيه أشياء لصالحك".

مشادة بين أروى عمر وزوجها عبد الله المولد

وفي سياق متصل، وقعت مشادة كلامية بين المدونة اليمنية وزوجها أمام الملأ وذلك في ظهورهما الأول الذي خرجا به على الجمهور بعد زواجهما وارتباطهما بشكل رسمي.

حيث تفاعلت أروى مع أغنية " أنا مسيطرة" ليسارع زوجها ويخفّض صوت المذياع، دون إيضاح الأسباب وراء ذلك، مما دفع الأولى للضحك والقول له:" أنت المسيطر مش أنا مسيطرة.. عبود عليِّ الصوت الله يخليك أنا أحبها".