كارول سماحة تحتفل رفقة زوجها وليد مصطفى بـ عيد زواجها الثامن

فن ومشاهير

كارول سماحة عن زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى: أحلى خيار بحياتي

1 تشرين الثاني 2021 14:37

عبرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة لارتباطها بـ رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وذلك في معرض احتفالها بـ مرور ثمانية أعوام على زواجهما.



كارول سماحة

وشاركت النجمة اللبنانية صورة جديدة تجمعها بـ زوجها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرا فيها بـ إطلالة بسيطة غير متكلفة، وعلقت عليها بـ القول:" اليوم أكملنا الثمان سنوات.. إتجوزنا ولا لأ عـ الحالتين ندمانين.. لأ لحد هـ اليوم ما ندمت.. بـ العكس يمكن أحلى خيار بحياتي..".

وحازت كلمات سماحة على تفاعل متابعيها من جمهور وعامة الذين سارعوا للمباركة لها ولزوجها والدعاء لهما بـ دوام الحب، ومن التعليقات:" الله يبارك حبكما"، و" ذكرى سعيدة يا حلوين الله يبارك عائلتكما بـ المحبة".

و" الله يخليكم لبعض ويخليلنا تالا"، و" مبروك وعـ قبال كل سنة وأنتوا بخير وعقبال المية.. الله يخليكم لبعض ويبارك عائلتكم"، و" كتير مهضومة وبوقتها"، و" الله يحميكم طول العمر"، و" الله يديم المحبة والمودة".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنان اللبناني سامي أبو حمدان، النجمة المصرية ليلى علوي ومواطنتها النجمة لقاء سويدان".

وارتبطت كارول بـ رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في العام 2013 بـ زواج مدني في ليماسول قبرص، والجدير بـ الذكر أن زوج الفنانة اللبنانية من مواليد العام 1972 أي يبلغ من العمر تسعة وأربعين عاماً.

درس وتخرج من كلية الصيدلة وحصل على إجازة فيها من جامعة القاهرة، عمل فيما بعد في مجال الأعمال، وهو رئيس مجلس إدارة شركة Sky Producion، وكان له مساهمة في إصدار جريدة اليوم السابع عام 2007.

جديد كارول سماحة أغنية يا شباب با بنات

وبالعودة إلى النجمة اللبنانية، تصدرت سماحة مؤخراً عمليات المواضيع الأكثر بحثاً في الـ يوتيوب، عقب طرحها فيديو كليب أغنية " يا شباب يا بنات" والتي تعاونت فيها بالكلمات والألحان مع سليم عساف، وبالتوزيع الموسيقي ألكسندر ميسكيان.


ويقول مطلع الأغنية:" أنا عندي تنين صحابي على قلبي غاليين.. الأول بعده عذابي راكض ورا الحلوين والتاني مجوز يللي حبا قلبه من سنين.. واللي جمعهن إنه تنيناتن كذابين.. يا شباب يا بنات شو فيها هـ الحياة خلينا مبسوطين أنا قلبي والله طق من العالم يللي بتنق.. اتزوجنا ولا لأ على الحالتين ندمانين".