شهد برمدا وأحمد الصالح يحتفلان بـ عقد قرانهما

فن ومشاهير

عقد قران شهد برمدا على لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح.. صور وفيديو

2 تشرين الثاني 2021 12:27

احتفلت الفنانة السورية شهد برمدا بـ عقد قرانها على لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح، وذلك بـ تكرار كلمة " أخدتوا" التي استخدمتها في إعلان خبر خطوبتهما، حيث نشرت صورة لـ عقد الزواج بعد تثبيته في المحكمة معلقة عليها بـ القول:" أخدتوا شرعاً وقانوناً هـ المرة"، ليرد عليها زوجها قائلاً:" أنا يلي أخدتك هـ المرة بكل قوانين الدنيا".



عقد قران شهد برمدا وأحمد الصالح

وشاركت نجمة برنامج " ستار أكاديمي" مقطع فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة، كشفت فيه عن اتباعها لإحدى العادات السورية القديمة عند تقديم العروس القهوة لـ عريسها، مبينة أنها وضعت له الملح في القهوة لترصد ردة فعله، معلقة:" هيك كانت البداية مع أول ردة فعل لما شرب القهوة بـ الملح".


وأرفقت شهد المنشور بـ صورة جمعتها بـ الصالح عقب قراءة الفاتحة على نية التوفيق، حيث دونت عليها:" بعد قراية الفاتحة"، وقد تلقت النجمة السورية التهاني والمباركات من نجمات الفن السوري في التمثيل والغناء على حد سواء.

ومن أبرزهم الفنانة ليندا بيطار التي هنأتها عبر السوشيال ميديا قائلة:" مبروك شهود ة وعـ قبال التمام يا رب"، لترد عليها شهد قائلة:" دخيل قلبك لولو عـ قبال فرحتنا فيكِ ونشوفك بـ الأبيض عن قريب".


وباركت لها النجمة جيهان عبد العظيم في منشور مقتضب، جاء في نصه:" ألف مبروك يا شهود عـ قبال الفرحة الكبيرة يا ريت كنت معك"، لتتفاعل معها النجمة الشابة، قائلة:" ياروحي وحبيبة قلبي إن شاء الله بتكوني بـ العرس بـ إذن الله يخليلي ياكِ".


وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المشاهير حضروا حفل خطوبة وقراءة فاتحة شهد برمدا وأحمد الصالح ومنهم النجمة رواد عليو التي حرصت أيضاً على تهنئتهما عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أعمال شهد برمدا

وفي سياق منفصل، أحييت شهد برمدا مؤخراً حفلاً فنياً ناجحاً على مسرح دار الأوبرا في دمشق، عقب فترة من الغياب المسرح وعن عالم الحفلات الغنائية، وتميز الحفل بـ حضور جماهيري متكمل العدد.

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال النجمة السورية شهد برمدا، كان إحيائها لعدد من أغانيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من خلال مدلي طرحته عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب تحت عنوان " في حب عبد الحليم".