تفاصيل طرد منال العيسى وحارسها الشخصي المقنع من البوليفارد

فن ومشاهير

حقيقة طرد منال العيسى من بوليفارد الرياض واستعانتها بـ حارس شخصي مقنع.. فيديو

6 تشرين الثاني 2021 12:48

ضجت منصة تطبيق تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر طرد منال العيسى من بوليفارد الرياض، إثر دخولها رفقة حارسها الشخصي المقنع بـ شكل مجاني ورفضها دفع الرسوم المقررة.



طرد منال العيسى

وتداولت الحسابات الناشطة في تطبيق التدوينات القصيرة مقطع فيديو، يرصد خروج العيسى رفقة شخص طويل ضخم البنية أخفى ملامحه بـ قناع الوجه من أحد الأماكن العامة، بدا وهو ينهي الناس عن توثيق الواقعة بـ نهيهم عن التصوير وإطفاء كاميرا هواتفهم المحمولة.

وأثار المنشور المتداول تحت عنوان " طرد منال العيسى" حفيظة المغردين الذين انتقدوا تصرف المدونة الشهيرة ورفضها دفع المال كـ سائر العامة واستغربوا استعانتها بـ حارس شخصي، في حين اتجه البعض للتأكيد على ضرورة متابعة الجهات المختصة للمشاهير وعدم السماح لهم بـ التمادي.


منال العيسى توضح حقيقة استعانتها بـ حارس شخصي في البوليفارد

وعلقت الفنانة والإعلامية السعودية على الضجة المثارة حول المقطع المرئي في منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

أوضحت فيه حقيقة استعانتها بـ حارس شخصي، قائلة:" للتوضيح اللي صار أمس مو أنا اللي مسويته.. صار تجمهر عليِّ وإدارة البوليفارد أرسلت الجارد.. تفاجأت فيهم.. يعطيهم العافية على جهودهم.. تنظيم ترفع له القبعة.. ترا مو من طبعي الهياط..".

وقالت العيسى في فيديو قصير، أطلت به على متابعي حسابها على سناب شات:" يا هو أهدى من كذا.. وش اللي منال العيسى جايبة معها بادي جاردية.. ليه؟.. وش فيه؟.. ترى احنا عايشين في السعودية.. لله لك الحمد.. يعني الأمن والأمان.. وفي موسم الرياض يعني الأمن والحراسة والمراقبة أكثر وأكثر..".

وتابعت منال العيسى:" ما خذا معها بودي جاردية!.. أنا في الأيام العادية أطلع لحالي.. ليه أجيب بودي جاردية ليه؟.. أصلاً أنا لحالي بودي جاردية معضلة.. ترا فيلم هندي منال قاعدة تسويه.. الله يعينكم بس".


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد لكلام منال العيسى وتحدثها بـ اللهجة السعودية، وبين متساءل عن هويتها ومستغرب من زيادة عدد مشاهير السوشيال ميديا وبين ساخر من الموضوع بـ أكمله.

وجاء في التعليقات:" سورية للعلم"، و" الخرفان وما أدراك ما الخرفان"، و" مين ذي منال؟"، و" والله لو جت بدون كل ذا ما حد درا عنها"، و" بودي جارد وتلاحقه"، و" شفتوا تجمهر الناس عليها.. بالقوة طلعها الحارس"، و" كل يوم يطلعون لنا أشكال جديدة منو هذي بعد؟".

النهضة نيوز