ميسي برفقة أنتونيلا بسهرة رومانسية في باريس .. صور

رياضة

ميسي برفقة أنتونيلا بسهرة رومانسية في باريس .. صور

7 تشرين الثاني 2021 21:40

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة غادر على إثرها مباراة ليل بين الشوطين في الدوري الفرنسي.

وافتقد النادي الباريسي نجمه الأرجنتيني ميسي خلال فوزه على بوردو بالأمس بهدفين نظيفين حملا توقيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكر نادى العاصمة الفرنسية في بيانه الأخير عن إصابة ميسي قائلا "واصل ليونيل ميسي علاجه في مركز "أوريدو" التدريبي من آلام وأوتار الركبة".


وشاركت أنتونيلا زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام متابعيها بصور جديدة تجمعها مع البرغوث فى نزهة رومانسية جمعتهما فى أحد المطاعم المطلة على برج أيفل الشهير. 

وظهر ميسي وهو يرتدي ملابسه الكلاسيكية بينما ترتدي أنتونيلا فستان سهرة، فى إشارة إلى النزهة الرومانسية، ليقبلها البرغوث فى صورة أخرى نشرتها وفى الخلفية يظهر برج أيفل الأيقوني. 

والجدير ذكره أن القيمة التسويقية لأغلى لاعبى قارة أمريكا الجنوبية في الوقت الحالي 680 مليون يورو على رأسه البرازيلي نيمار الأغلى بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، يليه الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز وقيمة كل منهما 80 مليون يورو.

النهضة نيوز _ بيروت