ناهد السباعي تحيي ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي

فن ومشاهير

ناهد السباعي تحيي ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي.. تعرفوا على أبرز أعماله وسبب وفاته

8 تشرين الثاني 2021 11:09

أحيّت الفنانة المصرية ناهد السباعي الذكرى الثانية لـ وفاة النجم هيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا في السابع من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2019، بعد تعرضه لـ هبوط حادٍ في الدورة الدموية.



ناهد السباعي تحيي ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي

ونشرت النجمة المصرية مجموعة من الصور التي جمعتها بـ الراحل عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بـ الدعاء لـ روح الراحل بـ المغفرة والرحمة.

حيث كتبت:" الذكرى السنوية الثانية.. اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك.. فقه من فتنة القبر وعذاب النار.. وأنت أهل الوفاء والحق فـ اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم عبدك وابن أمتك.. أحتاج إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه.. إن كان محسناً فزده في حسناته.. وإن كان مسيئاً فـ تجاوز عنه..".

وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة الفنانة المصرية وانهالوا على منشورها بـ الدعاء لـ روح الراحل هيثم أحمد زكي بـ الرحمة والمغفرة بـ جنان الخلد.


معلومات عن هيثم أحمد زكي.. من هو هيثم أحمد زكي؟

ولد الراحل في الرابع من نيسان/ أبريل من العام 1984، وهو ابن الفنان الراحل أحمد زكي والنجمة الراحلة هالة فؤاد، دخل عالم الفن من خلال فيلم " حليم" بعدما طلبه صناع العمل لاستكمال دور والده فيه.

ليخوض بعد ذلك في عالم التمثيل ويبرز اسمه في عدة أعمال درامية وأفلام سينمائية، نذكر من أفلامه:" نقطة دم، الكنز، كف القمر، الكنز 2، سكر مر، البلياتشو، حليم".

ومن أعماله الدرامية على الشاشة الفضية:" دوران شبرا، إمبراطورية مين، أستاذ ورئيس قسم، علامة استفهام، الجماعة، الصفعة، وصايا، كلبش 2، السبع وصايا".


هيثم أحمد زكي يعلق على تقليد محمد رمضان وعمرو سعد لوالده

وأبدى الراحل ذات مرة تسامحه وتقبله لـ تقليد بعض النجوم لوالده الملقب بـ " الإمبراطور" ورد في لقاء صحافي متلفز على سؤال وجه له حول تقليد رمضان وسعد لأسلوب والده الراحل أحمد زكي، وقال:

" من حق أي شخص التأثر بـ والدي.. فهو فنان وملك الجميع.. أما بـ النسبة لي فـ أنا أحاول الابتعاد عن ذلك بـ اعتبار أن الأصل موجود".

أعمال ناهد السباعي

وبالعودة إلى الفنانة المصرية ناهد السباعي، كان آخر أعمالها الفنية على الصعيد السينمائي فيلم " ماكو" وفي الدراما مسلسل " النهاية"، وقد حلت هذا العام ضيفة شرف على المسلسل الكوميدي " في بيتنا روبوت".