ديما بياعة تجذب أنظار الجمهور بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

ديما بياعة بـ إطلالة أنثوية جريئة رفقة زوجها المغربي.. صور

8 تشرين الثاني 2021 16:29

شاركت الفنانة ديما بياعة مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتها بـ زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو في كواليس الحفل الخيري لـ مركز أطفال السرطان بـ دبي.

ولفتت نجمة الدراما السورية أنظار الجمهور إليها بـ الإطلالة التي اعتمدتها في ظهورها، حيث تألقت بـ فستان أسود جريء وطويل من قماش الساتان الناعم، كشف عن رشاقتها العالية وأبرز منحنيات جسدها بعد فقدانها للوزن.


ديما بياعة

واستكملت الممثلة المقيمة في الإمارات إطلالتها بـ حذاءٍ نسائي ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يد ناعمة مزينة بـ حبات من اللؤلؤ، نسقت معهم بعض الإكسسوارات الفضية، فيما اختارت لوجهها مكياج الوجه الظاهر، حيث أبرزت رسم عينيها بـ الكحل الأسود وأضافت بعض الجموح على ظهورها بـ وضع أحمر الشفاه الناري، في حين تركت شعرها بشكل منسدلٍ على الأكتاف.


وتفاعل محبو الفنانة ذات الأصول الفلسطينية مع منشورها بشكل كبير ولافت، وذلك من خلال تفاعلهم عليه بـ علامات الإعجاب وباستخدام خاصية التعليقات والتي جاء فيها:

" كل الحب أنسة ديما"، و" يا عفو الله ما أحلاكي"، و" الله الله محروسة بالله يا عيني أنتِ"، و" رب يحميكِ والملايكة تحرسك"، و" شو هاد الحلا كلو دمدومتنا"، و" بسم الله ما شاء الله بتجنني والأسود عليكِ حلو كتير"، و" أحلى كوبل بجد بحس الحب الحقيقي أنتوا يخليكم لبعض ديما الجميلة".


جديد الفنانة ديما بياعة

وعلى الصعيد الفني، تشارك النجمة الشابة حالياً في عملين دراميين جديدين، هما مسلسل " شتي يا بيروت" فكرة وإنتاج صاد الصبّاح وتأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان، وبطولة كل من:" عابد فهد، فايز قزق، سامر إسماعيل، إلسا زغيب، فادي أبي سمرا" وغيرهم من النجوم.

وستحضر أيضاً في مسلسل " حضور لموكب الغياب" تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمدي، وبطولة:" منذر الرياحنة، مازن الناطور، ريم علي، جهاد عبدو، أحمد فهمي، سعد أبو نجيلة".

أعمال ديما بياعة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة ديما بياعة، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي كـ ضيفة شرف في مسلسل " فارس بلا جواز" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" الفنان مصطفى قمر، الفنان بيومي فؤاد، النجمة هايدي كرم" وغيرهم.