زياد المسفر بـ إطلالة صادمة

فن ومشاهير

زياد المسفر يتخلى عن شعره الطويل ويظهر حليق الرأس.. صورة

9 تشرين الثاني 2021 17:01

وقع عارض الأزياء السعودي زياد المسفر ضحية التنمر الموجود على السوشيال ميديا، عقب تداول صورة جديدة له من حسابه الشخصي في سناب شات، بدا فيها حليق الرأس بشكل كامل بعد تخليه لأول مرة عن شعره الكثيف الطويل الذي اشتهر به.



زياد المسفر

وظهر المدون السعودي الشاب في المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، وهو يوثق إطلالته الجديدة والستايل المختلف الذي اعتمده من خلال صورة سيلفي التقطها عن المرآة، وبدا مرتدياً قميص ملون نسق معه سروالاً أبيض اللون وحزاماً عريضاً أبرز نحالة خصره.

وانقسمت عليه تعليقات الجمهور بين ناقد وساخر ومتغزل بـ شكل زياد مسفر الجديد وبين مشكك بـ حلاقته لشعره ومتهم إياه بـ استخدام تقنية الفوتوشوب والفلتر لإثارة الجدل ولفت النظر إليه.

وجاء في التعليقات:" حلو عليه ملامحه كأنها فرعونية"، و" فلتر يمكن"، و" قهر شعره كان حلو"، و" ترا بس شال الباروكة"، و" صار مسفر بلا زياد"، و" اللهم لاشماتة"، و" أجل نقول نيو لوك"، و" لاتعليق"، و" حافظ مش فاهم"، و" الأنوثة زايدة عند بعض الشباب"، و" بالله عليكم تتابعوا هذا الانحطاط؟ قولوا إنكم تمزحون ما حد يتابعه تكفون".


علاقة زياد المسفر ورميساء

وتساءل بض النشطاء في معرض تعليقهم على المنشور المتداول عن طبيعة علاقة زياد المسفر بـ المدونة رميساء، خاصة وأنهما يظهران معاً منذ أشهر في تدوينات مصورة ومرئية وفي بعض الأماكن العامة.

والجدير بـ الذكر أن نجم سناب شات، أثار قبل أشهر قليلة تكهنات متابعيه حول ارتباطه بـ المدونة الشهيرة من خلال نشره صورة الطاولة التي جمعتهما في أحد الأماكن العامة، والتي بدت مزينة بـ الورود الحمراء وببعض الشموع، مدوناً عليها عبارة" نقدر نقول انتصر الحب".

من هو عارض الأزياء السعودي زياد المسفر

تجدر الإشارة إلى أن زياد المسفر، مدون موضة وعارض أزياء سعودي من مواليد العام 1999، اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي بأسلوبه العصري في الظهور لناحية الأزياء التي يعتمدها والمحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا وخاصة سناب شات، وذلك بالإضافة إلى جلسات التصوير الجريئة التي يخضع لها، والألوان الحيوية التي يعتمدها في إطلالاته.

النهضة نيوز