دايلر يهدد بعد تعرضه لاعتداء بـ الضرب

فن ومشاهير

دايلر يهدد بعد تعرضه لـ اعتداء بـ الضرب.. صورة

9 تشرين الثاني 2021 18:30

أثار الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ اسم دايلر قلق الجمهور على حاله، عقب مشاركته صورة جديدة له، توثق إصابته بـ كدمة كبيرة على وجهه وإحدى عينيه، مما يوحي بـ تعرضه لـ اعتداء بـ الضرب.


دايلر

وفي تفاصيل الخبر، نشر النجم السعودي صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، بدا فيها وقد غطت كدمة حمراء عينه وجزءاً من وجهه.

وأكد الرابر المقيم في دبي أنه سيلاحق المعتدين في تعليق مبطن، كتب فيه:" باخذ حقي"، دون توضيحه تفاصيل الواقعة أو كشفه عن هوية المتسببين في أذيته.

وعبر العديد من رواد منصة سناب شات عن قلقهم على حال دايلر وتساءلوا عن سبب الاذية التي تعرض لها، في حين شكك البعض بـ حقيقة المنشور واتهموا المدون الشاب بـ اعتمادهم خاصية الفلتر للفت الأنظار إليه واستقطاب الجمهور.


دايلر يودع قناته على الـ يوتيوب

وأتت الصورة عقب أيام قليلة من إعلان المدون الشاب توقفه عن التدوين عبر الـ يوتيوب، وذلك في فيديو قصير عبر قناته في التطبيق، أشار فيه إلى أنه آخر مقاطعه كـ صانع محتوى.

وأرجع الرابر السعودي الأسباب وراء ابتعاده عن عالم صناعة المحتوى الترفيهي لعدة أسباب، منها:" تغير سياسة تفضيلات المقاطع من قبل إدارة اليوتيوب وسوء حالته النفسية".

وقال:" أنا تعبان.. يعني أنا صار لي من 2009 على اليوتيوب.. يمكن ما عرفتوني لـ 2016 بس أنا موجود من 2009.. ساعدت كثير ناس بس وقت مشكلتي ما شفت منهم أحد ولاسألو عليِّ وبعد تكلموا عليِّ.. وفيه كثير من اليوتيوبر ساعدوني ودعموني مثل أنس وأصالة وكثير ناس..".

وتابع:" هذا آخر فيديو لي كـ صانع محتوى.. محتواي غير رائج الحين.. التفضيلات الآن للمحتوى العائلي.. المشاكل.. راح أبقى أنزل أغاني بس محتوى لأ.. آخر مرة حسيت إني صانع محتوى كان عمري 18 سنة.. بس مشاكلي والضغط والمصاريف.. وإذا شفتوني رجعت بيوم.. اعرفوا بكون عرفت بحل مشاكلي..".


من هو دايلر؟

شاب سعودي اسمه عبد العزيز الدليجان، واشتهر بـ اسم دايلر، ظهر على منصات التواصل الاجتماعي أول مرة كـ مؤثر وصانع محتوى (يوتيوبر)، قبل أن يقتحم عالم أغاني الراب ويشتهر كـ رابر سعودي، كما تجدر الإشارة إلى أن دايلر دخل عالم التمثيل وامتهنه لفترة وجيزة من خلال المشاركة في عدة أعمال درامية.

النهضة نيوز