حقيقة ارتباط جليلة بـ الإنفلونسر الأردني حمود حسين

فن ومشاهير

ارتباط جليلة بـ الإنفلونسر حمود حسين.. خبر تصدر وشغل رواد السوشيال ميديا إليكم تفاصيله وحقيقته

10 تشرين الثاني 2021 10:10

أثارت الفنانة المغربية جليلة تكهنات البعض حول ارتباطها بـ الإنفلونسر ومقدم البرامج الأردني حمود حسين، عقب مشاركتها مقطع فيديو حميمي يجمعهما عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



ارتباط جليلة وحمود حسين

وضمَّ المقطع المرئي عدة لقطات مختلفة من عدة مناسبات وأماكن جمعت الثنائي، ظهرا في عدد منها وهما يرقصان ويحتضنان بعضهما البعض، فيما بدت جليلة في لقطات أخرى وهي تقبل وجنتي حمود بحب ورِقة.

واستقطب المنشور أنظار الجمهور وأطلق تساؤلاتهم وتكهناتهم حول علاقة الفنانة بـ الإنفلونسر، في حين تفاعل نشطاء مع الفيديو وأبدوا سعادتهم بـ اعتبارهم أن جليلة تخطت أزمتها مع مواطنتها بسمة بوسيل بعد زواج الأخيرة من الفنان تامر حسني دون احترام مشاعرها اتجاهه وعلمها بعلاقتهما العاطفية( بحسب تصريحات جليلة).


وجاء في تعليقات رواد السوشيال ميديا:" فينا نقول مبروك جليلة"، و" هاد أخوها"، و" الشوقر دادي"، و" أنا هيك علاقتي بـ أخي وما شايفة شي أوفر صفوا النية"، و" هاد صديقها صحفي وعنده صفحة"، و" بيضحكها"، و" من زمان هاي الحركات ع فكرة معاه"، و" شكلها استسلمت للواقع وفكرة مالوما باي"، و" أكو حركات مو مال أخوة"، و" حركات عرسان مو أخوة"، و" لا شكله هاد كرت البنك بيضحكها"، و" منيح نسيت تامر".

حمود حسين يوضح حقيقة ارتباطه بـ جليلة

وتصدر اسم النجمة المغربية قائمة الفيديوهات الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، وصعد المقطع المرئي لأعلى التريند، وهو ما استوجب توضيحاً سريعاً من قبل مشهور السوشيال ميديا الإنفلونسر الأردني حمود حسين الذي حسم الجدل الدائر حول علاقته بـ جليلة في عدة منشورات عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

حيث نشر في واحدة منها الفيديو الحميمي الذي جمعهما وعلق عليه قائلاً:" الصداقة لاتحسب بعدد السنين وإنما بعدد المواقف.. ربَّ أخ لم تلده أمك"، وكتب على صورة جمعتهما:" المواقف تعطيك الإجابات واضحة مع أختي الغالية جليلة".


وأكد مقدم البرامج الأردني في فيديو قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM أن علاقته بـ جليلة لاتتعدى علاقة الصداقة والأخوة، وطالب بـ احترام الأمر وعدم نشر الشائعات.


جليلة ارتبطت بـ تامر حسني وتمنت الزواج من مالوما

اشتهرت النجمة المغربية المقيمة في الإمارات بعد تصريحاتها النارية والحرب الكلامية التي أشعلتها مع مواطنتها مصممة الأزياء بسمة بوسيل حيث اتهمتها بـ خطف النجم تامر حسني منها والزواج منه على الرغم من معرفتها بـ ارتباطهما بـ علاقة عاطفية، وذلك دون أي نفي أو تأكيد من الفنان الملقب بـ نجم الجيل.

كما أشعلت ضجة عارمة ذات مرة بعد مجاهرتها بـ رغبتها في الزواج من النجم العالمي مالوما في تدوينة مقتضبة، وثقت من خلالها جزءاً من كليب أغنيته وعلقت عليها بـ القول:" خليه يدق الباب".

النهضة نيوز