محمود المهدي يوضح مقصده مما جاء في منشورات انفصاله عن منة عرفة

فن ومشاهير

محمود المهدي يوضح مقصده مما جاء في منشورات انفصاله عن منة عرفة

11 تشرين الثاني 2021 13:53

كشف المنتج الفني محمود المهدي سبب خلافه مع زوجته منة عرفة في تدوينة مقتضبة شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وذلك عقب عودتهما إلى بعضهما البعض واتهام الجمهور لهما بـ تزييف انفصالهما بهدف تصدر التريند.



سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وأوضح النجم الشاب أن مقصده من عبارة " أنا رجل شرقي صعيدي"، جاء على هامش وصول معلومات مغلوطة إليه حول مشهد رومانسي أدته زوجته مع أحد الفنانين في مسلسل " 101".

وقال:" كان هناك سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي.. وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليَّ غلط.. أنا كـ رجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي..".

وتابع:" ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة.. يهمني وقت ما عرفت منة فقط..".

وأشار إلى المقصود بـ بوست البطيخ، موضحاً:" بـ النسبة لـ بوست البطيخ ده.. ما كان لـ منة.. كان لشخص من الماضي داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

عودة منة عرفة ومحمود المهدي

والجدير بـ الذكر أن النجمين المصريين الشابين، عادا إلى بعضهما البعض مساء أمس الأربعاء، وأعلنا الخبر بعد تصريح والدة منة عرفة بـ انتهاء الخلاف القائم بينهما في تصريحات لصالح موقع اليوم السابع.

لتقوم منة بعد ذلك بـ تأكيد الخبر بـ منشور مطول، أشارت فيه إلى أن عرش الرحمن يهتز عند الطلاق، مبينة أنها فوجئت بـ شماتة أشخاص كثر ومحاولة البعض بـ زيادة شرخ الخلاف بينها وبين زوجها محمود المهدي.


ويشار إلى أن الصلح تم بين الثنائي الشهير منة ومحمود، عقب يوم واحد من استعراض الأخير لبعض رسائل المواساة التي وصلته من قبل جمهورهما على السوشيال ميديا، وتهديده الشامتين بـ انفصاله بـ عدم اتمام فرحهم وخصَّ بـ الذكر عائلة طليقته الثانية.

حيث كتب:" الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد.. كل واحد بـ يُألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب.. ما حدش فرح لما ارتبطنا بـ الطريقة دي..".

وتابع:" وفي ناس لسه عندها إحساس.. أنا بشكرهم على رسايلهم.. هـ يتم توضيح الاسباب الحقيقية.. ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هـ تكمل".

حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانين الشابين يتحضران حالياً للاحتفال بـ زفافهما المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة، والذي أعلنا عن بدئهما في التحضير له منذ نحو شهرين.