أمير يزبك يخضع لـ عملية جراحية وهذه تفاصيلها

فن ومشاهير

أمير يزبك يخضع لـ عملية جراحية بعد تعرضه لحادث سقوط من الطابق الخامس وهذه تفاصيل حالته الصحية

12 تشرين الثاني 2021 16:26

وجه الفنان أمير يزبك كلمة شكر لكل الأشخاص الذين هرعوا لمساعدته عقب مناشدته وزارة الصحة اللبنانية لتأمين حقن التخدير (البنج) وإبرة كزاز، لتسهيل إمكانية خضوعه الفوري لـ عملية جراحية في يده والحيلولة دون فقدانه لإصبعه.



أمير يزبك

وعبر النجم اللبناني عن غبطته وامتنانه بـ الاهتمام الذي لاقاه من قبل محبيه ومن قبل المؤسسة العسكرية اللبنانية، وذلك في فيديو مرئي خرج به على محبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه:"

" هيدا الفيديو للناس، هيدا الفيديو للأحبة، أنا بـ ألف خير والحمدلله العملية نجحت، بشكر كل الأحبة وقائد الجيش، وبدي أشكر العميد يوسف رئيس الطبابة اللي دق لي وقلي أمير شو بدك شو عايز، بشكركم وبشكر كل الناس".

ولم يكتفِّ المطرب الشهير بـ كلمة الشكر وعبر عن امتنانه في تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور، كتب في نصه:" شكر كبير لكل الناس من لبنان والاغتراب أجمع والشكر أيضاً للمؤسسة العسكرية ولقائدها ممثلة بـ العميد يوسف رئيس طبابة الجيش اللبناني الذي تابعني لحظة بـ لحظة، كل الشكر والتقدير مع محبتي، كما أشكر مستشفى المعونات جبيل والدكتور الجراح معلولي وجميع الممرضين والممرضات، بحبكم من قلبي".


أمير يزبك يتعرض لـ حادث سقوط

وأتى منشور النجم اللبناني بعد ساعات قليلة من تعرضه لـ حادث سقوط من الطابق الخامس وارتطامه بـ قرميد إحدى الشقق، أسفر عنه إصابة بالغة في إصبع يده، مما استدعى خضوعه لـ عملية جراحية مستعجلة كي لايخسره.

وكشف أمير عن تفاصيل الحادثة التي تعرض لها في معرض مناشدته وزارة الصحة اللبنانية واللبنانيين لتأمين إبر البنج والكزاز لإتمام سير الخطة العلاجية التي أقرها الأطباء بعد وصوله إلى أحد المستشفيات بـ حالة إسعافية.

إذ قال في مقطع فيديو قصير، أطل به عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن شقيقه وأصدقائه فشلوا في تأمين إبرة بنج وحقنة كزاز له وعليه أصبح مهدداً بـ فقدان إصبعه.

وأوضح أن شقيقه وأصدقائه قصدوا أكثر من ثلاثين صيدلية دون جدوى، قبل أن يعرب عن أسفه الشديد لما آلت إليه الأوضاع في لبنان، ولاسيما القطاع الطبي الذي أصبح يفتقر للمواد الإسعافية وللدواء.

وبكى يزبك في المنشور، شارحاً صعوبة وضعه الصحي:" دمي عم يصفي، وصار لونه أسود وفي احتمالية اخسر إصبعي، ما حدا سائل بس همهم يختلوا على الحصص والغنائم والمقاعد الانتخابية".


وناشد وزارة الصحة اللبنانية ومتابعيه لمساعدته في تأمين إبرة كزاز وإبرة بنج في عدة منشورات أخرى، أرفقها بـ رقمه الشخصي، وذلك قبل أن يخرج على متابعيه من غرفة العمليات ويطمئنهم على حاله.

وأكد على أن بعض الأشخاص أمنوا له إبرة التخدير إضافة إلى إبرة الكزاز وأنه يخضع لجراحة مستعجلة في يده، وذلك بعدما كشف عدم استجابة وزارة الصحة اللبنانية مع مناشدته.