زهور سعود مع شقيقها في الحمام

فن ومشاهير

زهور سعود تثير الجدل بـ صورة جمعتها بـ شقيقها في الحمام

12 تشرين الثاني 2021 18:32

صعد اسم الناشطة السعودية زهور سعود إلى قائمة المواضيع الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها صورة جديدة جمعتها بـ شقيقها يداً بيد أمام حوض الحمام المليء بـ المياه وفقاعات الصابون المزينة بـ أوراق الورد الأحمر.



زهور سعود

وفي تفاصيل الخبر، أثارت المدونة السعودية ضجة عارمة بين أوساط المتابعين عقب مشاركتها صورة جمعتها بـ شقيقها الشاب في الحمام، وتفاخرها بـ العلاقة الوطيدة التي تجمعهما، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور.

كتبت فيه:" حبي لأخوي مختلف، عزوتي وسندي بمثابة الروح لي، يا رب ولا يوم بدونه"، وعلى إثره تعرضت الناشطة السعودية لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين انقسموا بين ساخر وناقد.

ومن التعليقات التي انهمرت على المنشور:" ذي حركة إكسبلولر تسوي زي كذا عشان الناس يدخلوا ويشوفوا السنابة الأخيرة"، و" المشاهير عليهم حركات أستغفر الله بس"، و" الله يشفيها نفسياً بس ذا اللي نقوله بذي الإنسانة"، و" ما علينا من الكلمة علينا من الأخ اللي أمس يده بـ الحمام عند البانيو هذي هي المغزى".

من هي زهور سعود

تعد زهور سعود من المدونات الشهيرات عبر تطبيق سناب شات وواحدة من أبرز مشاهير إعلاناته، وهي مواطنة سعودية من مواليد مدينة الطائف.

درست في مدارس الطائف دون أن تكمل دراستها الجامعية لأسباب عائلية (بحسب وسائل إعلام)، تزوجت بعد ذلك من رجل دين سعودي يدعى عائض يعمل كـ داعية إسلامي.

وكانت زهور تجاهر دائماً بـ علاقتها الطيبة بـ زوجها عائض وتدافع عنه في وجه الاتهامات التي طالته بـ التشدد الديني، وذلك قبل أن تلقي السلطات المحلية القبض عليه وتتصدر قضيته وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان " قضية عائض زوج زهور سعود".

موت وطلاق زهور سعود

وطالت شائعات المرض والـ وفاة المدونة زهور سعود بعد تدهور حاتها الصحية أواخر العام الماضي، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط محبيها وذلك قبل أن تخرج المدونة الشابة عن صمتها وتطمئن الجمهور على وضعها وتنفي الخبر جملة وتفصيلاً.


وبعد ذلك انتشرت أخبار حول انفصال زهور سعود عن زوجها عائض، خاصة بعد إلقاء القبض عليه من قبل بعض السلطات السعودية وتوقفها فجأة عن الدفاع عنه وطلب المساعدة لتخليصه وتحريره من الحبس.

النهضة نيوز