دنيا بطمة تتحدى منتقديها وتطل دون فلتر ومكياج.. فيديو

شكل دنيا بطمة بدون فلتر ومكياج

تحدّت الفنانة المغربية دنيا بطمة مسربيِّ الـ صورة الخاصة بها دون فلتر، وأطلت على جمهورها المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه بـ ملامح وجهها الطبيعية التي لم تشوبها مستحضرات التجميل وألوان الـ مكياج، مستعرضة فيه لون بشرتها والهالات السوداء الواقعة تحت عينيها.



دنيا بطمة دون فلتر ومكياج

وفاجأت النجمة المغربية متابعيها بـ حجب ميزة التعليق على المنشور في خطوة مستغربة، خاصة وأنها تجرأت وتحدّت المشككين في ثقتها بـ نفسها ونشرت صورتها دون فلتر أو مكياج.

وعبر العديد من النشطاء عن استغرابهم الشديد من الأمر، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وانقسم المتابعون بين مستغرب من إغلاق بطمة لـ خاصية التعليق على المنشور على الرغم من جرأتها الكبيرة في الظهور وبين متغزل بـ جمالها الطبيعي وبين مبرر لـ علامات التعب والإرهاق التي اعتلت ملامحها.


فيديو رقص دنيا بطمة

وفي سياق منفصل، تصدرت النجمة المغربية مؤخراً قائمة عمليات البحث الرائجة على السوشيال ميديا، عقب تداول فيديو قصير خاص من أحد الأعراس التي أحيتها في المغرب.

ظهرت فيه وهي ترقص على وقع أنغام إحدى الأغنيات الشعبية، وهو ما استفز بعض النشطاء الذين انتقدوا طريقة رقص دنيا بطمة وبين مشيد بـ قدراتها وحركاتها الراقصة المليئة بـ الحيوية.

وجاء في التعليقات:" غزالة دندون الله يغلبك على عداك"، و" إنعدام الأخلاق"، و" تبارك الله عليك بنتي الله يحفظك"، و" لايقة عليكِ الصحة".

آخر أعمال دنيا بطمة أغنية حب المصالح

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا بطمة أغنية " حب المصالح" التي طرحتها مؤخراً بطريقة الفيديو كليب عبر الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن أسعد حسن والموزع الموسيقي حمزة الغازي.

ويقول مطلع أغنية حب المصالح:" إحساس ماكو بـ هالبشر ميهما لو جته انكسر.. ويموت الضمير.. حب مصالحهم ما يدوم لايضيع عمرك بهموم.. ربك أبد ما يعفو أحد.. ما يخلي واحد مظلوم.. انسى اللي راح واحذفه عن حياتك واحجبه عندك قلب صافي يحب طيبته أجمل صفة.. يحيى عليه يوم ولايعرف النوم.. ضايق صدره مخنوق بـ الحسرة عايش واللوم".

النهضة نيوز