دنيا بطمة بـ شكلها الطبيعي دون فلتر

فن ومشاهير

دنيا بطمة تطل للمرة الأولى بشكلها الطبيعي دون فلتر.. فيديو

13 تشرين الأول 2021 16:20

خرجت الفنانة دنيا بطمة لأول مرة على الجمهور بـ إطلالة طبيعية بسيطة، دون مكياج وفلتر، وفاجأت المتابعين بـ تقاسيم وجهها وبموهبتها الكبيرة في فن المكياج.

دنيا بطمة دون فلتر

وظهرت النجمة المغربية في المنشور الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وهي تروج لـ مستحضر تجميل من إحدى العلامات التجارية الكبرى.

واستعرضت قدرتها على رسم وجهها ومعانيها بـ المكياج دون الاستعانة بـ خبيرة تجميل، وقسّم المقطع المرئي آراء الجمهور بين ناقد لانتفاخ وجه دنيا بطمة وساخر من مظهرها ككل وبين مشيد بـ جمالها وجرأتها في الظهور دون أي تعديلات أو فلاتر.

وجاء في تعليقات المتابعين:" مقتبسة من فيلم أيظن"، و" عرفتي كون قابلتي الغناء.. كيف مقابلة وجهك.. كان أحسن ليك"، و" الله الله على جمالك فتنة.. غزالة مقبولة محبوبة مهضومة خموس عليك"، و" ملكة جمال المغرب العربي"، و" فاش كتنسي الخبز وكـ تلقاني الخميرة خرجات منها"، و" واعرة مدام نفيخة"، و" ملكة العالم العربي"، و" راكي تخوفي"، و" واو منورة ما شالله عليك".


دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية، تعرضت مؤخراً لحملة تنمر واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تداول صورة لها من بداياتها الفنية، والتي كشفت عن شكلها السابق لخضوعها لـ عمليات التجميل.

وهو ما أثار استغراب النشطاء الذين استغربوا التغييرات الكبيرة في شكل بطمة، في حين اعتبر البعض أنها الفنانة الوحيدة التي استغلت عمليات التجميل بطريقة صحيحة.


آخر أعمال دنيا بطمة أغنية حب المصالح

من جهة أخرى، حققت النجمة المغربية دنيا بطمة نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ أغنية " حب المصالح" التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب عبر الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن أسعد حسن والموزع الموسيقي حمزة الغازي.

ويقول مطلع الأغنية:" الناس مو كلهم سوى.. بيهم يخونون.. راحت الطيبة من زمان وما يوافون.. إحساس ماكو بهالبشر.. ما يهمه لو جنحه انكسر.. ويموت الضمير.. حب مصالحهم ما يدوم.. لايضيع عمرك بهموم.. ربك أبد ما يعوف أحد.. ما يخلي واحد مظلوم.. انسى اللي راح واحذفه عن حياتك واحجبه.. عندك قلب صافي بحب.. طيبته أجمل صفة".