إلهام الفضالة تصعد خلافها مع هيا الشعيبي وصولا إلى شقيقها ثامر الشعيبي

فن ومشاهير

خلاف إلهام الفضالة وهيا الشعيبي يطال المخرج ثامر الشعيبي والأخير يعلق: أنا ما لي شغل

17 تشرين الثاني 2021 11:47

استغرب الفنان والمخرج الكويتي ثامر الشعيبي من زجِّ اسمه في القضية المرفوعة من النجمة إلهام الفضالة بحق شقيقته الفنانة هيا الشعيبي، وأبدى دهشته من استدعائه إلى التحقيق.



استدعاء ثامر الشعيبي إلى التحقيق في قضية هيا وإلهام الفضالة

وعلق النجم الكويتي على الموضوع في فيديو قصير، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً عدم تورطه في خلاف الثنائي الشهير واستغرابه من استدعائه إلى التحقيق.

وقال:" يعني خلاف بين هيا و... أنا إيش عليِّ.. يعني اتصال ويستدعوني للتحقيق.. أنا ما لي شغل تدخليني.. بس ما أقول إلا الله يوريني يوم في كل من يظلم ويرمي البلا ويتبلى..".

وتفاعل العديد من النشطاء مع كلام مشهور سناب شات، وانهالوا على المنشور بـ تعليقاتهم حول الموضوع بعد تداول المقطع المرئي على الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM.


حيث انقسموا بين مستغرب وناقد لتصرف النجمة إلهام الفضالة وبين مستذكر لتمنعه التعليق على خلاف الأخيرة مع شقيقته والقول أنها شقيقته كما هيا، في حين وجد البعض الآخر أن ثامر يستأهل ما جرى بـ اعتبارهم أنه كان يلمح بـ الغمز واللمز على الفضالة دون إرفاق أقوالهم بـ الدلائل.

وجاء في التعليقات:" أحس كسر خاطري بـ الفعل شدخله"، و" كفو إلهام إديهم..لازم الأشكال هذي تتأدب وتمسك لسانها وزفرتها عن الناس"، و" للأمانة هذا ولامرة تكلم عنهم.. قال مرة حسبة أختي الكبيرة وأكلنا مع بعض فـ مالي شغل بخلافها مع هيا كيفهم".

و" إلهام للأسف تغيرت كنت أحبها أيام كانت إلهام القديمة"، و" عيب هو قال بوقت الهوشة إني مالي دخل والاتنين خواتي هيا وإلهام وأحبهم.. الرجل صادق ما تدخل أنا كنت أتابعه بـ السناب"، و" العجوزة انهبلت شوفوا سناباتها مع شهاب مفكرة حالها بنت 18 حتى بناتها نسيتها على طول مع شهاب تخاف يسيبها"، و" يسبون ويلمحون ويقطون نغزات كل نغزة هـ الكبر ويقولون حنا شكو الحمدلله والشكر".

أعمال ثامر وهيا الشعيبي وإلهام الفضالة

والجدير بـ الذكر أن علاقة هيا وثامر مع إلهام تجاوزت الصداقة والعلاقات الأسرية وصولاً إلى عملهما معاً في عدة أعمال درامية ومسرحية ولعل من أبرزها " مسرحية عودة ريا وسكينة" التي جمعت الثلاثي قبل نحو عام ونصف العام.

النهضة نيوز