أمل عرفة تنتفض في وجه الشامتين بـ وفاة زهير رمضان

فن ومشاهير

أمل عرفة توجه رسالة لاذعة لكل الشامتين بـ وفاة زهير رمضان

18 تشرين الثاني 2021 18:22

اعتذرت الفنانة السورية أمل عرفة عن حضور مراسم تشييع وعزاء الراحل زهير رمضان، وأوضحت الأسباب وراء ذلك إلى جانب توجيهها كلمة لاذعة إلى الشامتين بـ وفاة زهير رمضان، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أمل عرفة تتغيب عن عزاء زهير رمضان

وتقدمت النجمة السورية في أول المنشور بـ اعتذار إلى محبي نقيب الفنان الراحل لعدم قدرتها من التواجد في عزائه بسبب تواجدها خارج البلاد، قائلة:" ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لـ عدم قدرتي على التواجد في الجنازة أو العزاء وذلك لـ سفري للعمل خارج سورية".

واستذكرت مساندة الراحل لـ والدها الملحن الراحل سهيل عرفة في مرضه ووقوفه إلى جانبها عند وفاته، معلقة:" أستاذ زهير كلمة للحق.. لن أنسى وقفتك معنا ومع عائلتي أثناء مرض أبي في المنزل أو في المستشفى أو في الجنازة والعزاء.. كانت زياراتك له.. بصفتك الشخصية.. تزرع سعادة وفرحة في صدره وتلك السعادة كانت تكفينا أن نطمئن على وضعه النفسي..".

وتابعت:" اليوم ترحل عن عالمنا مهما اختلفنا مع إدراتك وقراراتك.. إلا أن هذا لايلغي أبداً احترامنا لـ فنك وتاريخك وقيمتك الفنية..".


وتبرأت عرفة من معرفة الشامتين بـ وفاة زهير رمضان، وأكدت على عدم تقبلها لـ وجودهم على قائمة متابعيها ولافي حياتها الشخصية، مستطردة بالقول:

" وللشامتين.. الموت حق يا عيب الشوم.. لامكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي.. نعرف نحن من نعيش في دمشق.. كم كانت يدك قريبة من الخير للعديد من الناس والفنانين.. البقاء لله.. الله يرحمك.. وداعاً".

أمل عرفة تنعى نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان

ونعت النجمة السورية المقيمة في لبنان الراحل في منشور سابق، قائلة:" زهير رمضان.. وداعاً.. البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان زهير رمضان، رحل عن عالمنا مساء يوم أمس الأربعاء عن عمر ناهز الثانية والستين عاماً، بعد صراع مرير مع مرض التهاب الرئة.

أعمال أمل عرفة

وفي سياق منفصل، تصور الفنانة أمل عرفة حالياً مشاهدها في مسلسل " عازفة الكمان"، تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان وبطولة نخبة من النجوم العرب.

وانضمت النجمة السورية مؤخراً لـ قائمة أبطال الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة" وهو من تأليف الكاتب أسامة كوكش ومن إخراج رشا شربتجي.