رولان مهنا يطرح أغنية جديدة تحت عنوان أنا كَده

فن ومشاهير

رولان مهنا يطرح أغنية جديدة بـ اللهجة العراقية تحت عنوان أنا كَده

18 تشرين الثاني 2021 20:54

طرح الفنان اللبناني رولان مهنا أغنيته الجديدة " أنا كّده" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، واستعرض كلمات أولى أغنياته العراقية في فيديو ممنتج ضمنه بـ صور جديدة له من كواليس جلسة التصوير الخاصة بـ أغنية " أنا كَده".

ظهر فيها النجم اللبناني بـ ستايل شبابي عصري مختلف ومغاير عما اشتهر به، حيث بدا بـ شعر أشقر من درجات اللون البلاتيني.



جديد رولان مهنا أغنية أنا كَده

وقدم المطرب الصاعد الأغنية بـأسلوبه الخاص، وختمها بـ موال حزين، امتزجت فيه مشاعر الحب بـ القوة والتحدي، وتعاون رولان في " أنا كَده" بـ الكلمات والألحان مع أحمد الهريسي، وبـ التوزيع الموسيقي والماسترينج محمد سعيفان، في حين تم تنفيذ الأغنية في استدوديو " ماس للإنتاج الفني" تحت إشراف " إسماعيل السحار" شركة أطياف العربي للأعمال الفنية والإعلامية.


ويقول مطلع الأغنية:" هل حجي أنته كَده قلبي تريد ترده.. يعني خلصت صلاحيته بعد ماخذت اللي تريده.. لا مو أنت الحبيته وفديته بسنين عمري.. أبشرك يا قلبي حقي لأخذه منك.. بالي بالي ما رح يرتاح حتى ضغطك يرتفع وقلبك أشوفه ذاب مثل الشمع يحترق.. من اليوم حكم الإعدام صدر عليك.. يا الخنت والَكَه إذا تلكَه هميّن يال معاي أنت لعيت هل حجي أنا كَده".


وتفاعل محبو النجم اللبناني مع جديده الفني وأثنوا على إحساسه واختياره، كما على ستايله الجديد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" كتير عم حب التنويع اللي عم يكون بـ اللهجات والموسيقى والحلو إنه من بدايتك مبلش بهالخط.. برافو وبالتوفيق.. ألف ميروك"، و" بتجنن"، و" لوك وغنية أروع من بعض"، و" فـ مبروك الهيت العراقي الجديد"، و" كتير حلوة الغنية رولان من نجاح لنجاح"، و" العراقي بصوتك طالع كثير حلو.. ألف مبروك وموفق إن شاء الله"، و" فنان بكل معنى الكلمة.. الأغنية روعة".


رولان مهنا يشوق الجمهور لـ أغنيته الجديدة

وأتى طرح الأغنية العراقية بعد أيام معدودة من تشويق الفنان رولان مهنا جمهوره لـ سماعها من خلال مشاركته فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، اكتفى فيه بـ استعراض اسم الأغنية ومطلعها الموسيقي، مع إرفاق المنشور بـ كلمة "قريباً".

النهضة نيوز