رولان مهنا يتحضر لتقديم أولى أغنياته الخاصة بـ اللهجة العراقية

فن ومشاهير

الفنان رولان مهنا يتحضر لتقديم أولى أغنياته الخاصة بـ اللهجة العراقية

1 أيلول 2021 12:32

يتحضر الفنان اللبناني رولان مهنا لإنجاز أغنية بـ اللون العراقي إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية المنوعة، وقد شوق النجم الشاب محبيه إلى جديده الفني، بـ توجيهه سؤالاً لهم، حول توقعاتهم للون الغنائي الذي سيطرحه في أولى أغنياته المنفردة ( سينغل)، بعد إطلاقه ألبومه الأول ( شو عدا ما بدا).


الفنان رولان مهنا

وغرد الفنان عبر حسابه الرسمي في تويتر، متوجهاً إلى جمهوره بـ السؤال:" بأي لهجة بتتوقعوا رح بتكون أغنيتي الجديدة؟.. بين المصري.. العراقي، اللبناني، الخليجي..".

لتأتي النتيجة لصالح الأغنية العراقية بـ نسبة ستة وثلاثين في المائة، مقابل ثمانية وعشرين للهجة اللبنانية، التي سبقت المصرية التي جاءت في المرتبة الثالثة بـ نسبة خمسة وعشرين في المائة، فيما حلت اللهجة الخليجية في المرتبة الرابعة بـ نسبة أحد عشر في المائة.


ولم يبخل محبو صاحب أغنية ( أنا ليا قلب) عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي اتسمت بـ الدعم والتحفيز والإيمان بموهبته وقدراته الصوتية الواضحة، والتي جاء فيها:" ناطرين على نار"، و" شكلك بتحضر لشي Hit رولان.. إحساسي بقول حـ تكون خليجي أو عراقي.. بس أنا voted للعراقي.. بـ التوفيق حبيبي بـ أي لهجة"، و" صوتك يجنن بكل اللهجات.. أفضل لبناني".

جديد الفنان رولان مهنا أغنية بـ اللهجة العراقية

وبحسب بعض المصادر المقربة من النجم اللبناني، فقد بدأ مؤخراً التحضير لعدة أغانٍّ منوعة، إلا أن تركيزه في هذه الفترة، ينصب على إنجاز أغنية عراقية، لتكون هدية منه إلى جمهوره العربي، خاصة وأنه يقدم هذا اللون بصوته للمرة الأولى.

وكشفت المصادر أن رولان سيتعاون في هذه الأغنية مع الشاعر والملحن أحمد الهريسي، وفي التوزيع الموسيقي والماسترينج محمد جرس، والصولويست عراقي مع محمود المدلل، على أن تتولى شركة أطياف العربي للأعمال الفنية والإعلامية مرحلة الإشراف على الأغنية وتنفيذها.


ألبوم شو عدا ما بدا للفنان رولان مهنا

الجدير بالذكر أن النجم اللبناني الشاب، تعاون في ألبومه الغنائي الأول الذي أطلقه في أواخر شهر شباط/ فبراير الماضي، مع جيلبير نخلة، عامر سليمان و بشير خوري.

وتضمن ألبومه الغنائي أربع أغنيات منوعة، وهي" شوعدا مابدا، أنا ليا قلب، لما بتعشق، نعيش أملنا"، والتي صور منها أغنيتين في فيديو كليب واحد، تحت إدارة وإشراف المخرج سيرج الهليّل.


النهضة نيوز