مواصفات فتى أحلام رهف القحطاني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديو

19 تشرين الثاني 2021 12:07

كشفت المدونة السعودية رهف القحطاني عن مواصفات فتى أحلامها وشروطها لـ دخول القفص الذهبي مرة جديدة، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.



رهف القحطاني

أشارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في بداية المنشور إلى أنها تود الارتباط بـ رجل ذو طباعٍ مشابهة لـ طباعها، يحب الحياة والفرح والعيش بـ حرية يملؤها الجنون إلى جانب تمتعه بـ شخصية حادة رصينة عند اللزوم.

وقالت القحطاني في المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" أبغى واحد جوّه على جوي.. أقول له ها جوي يقولي جوي على جوك..".

وأوضحت رأي والدتها في رغبتها، معلقة:" أمي تقول أهم شيء في الرجال يكون كفو.. ما اختلفنا يا ماما.. لكن أبغاه كذا يحب الحياة.. مجنون.. أي شي قدامي كدا هوبة.. خبل.. وإذا بغيته ثقيل.. ورزانة وعلى يُمناي ورجال مطنوخ.. لكن إذا بغيته خبل معي خبل.. ما بي مخ أبي المخ مفصول.. متى ما بغينا نشبكه".


وعبر العديد من النشطاء عن استيائهم من محتوى رهف وكلامها الوارد في المنشور، وسخروا من كلامها ومطالبها، فيما انتقد البعض الآخر أسلوبها كـ كل.

ومما ورد من تعليقات على المنشور المتداول عبر تطبيق الـ INSTAGRAM:" شفيها كذا كل يوم طالعة تبي واحد.. يلعن أم حياتها اللي ما تكتمل إلا بذكر"، و" هرمونات الأنوثة مختفية عندها"، و" طير مو زوج"، و" حركاتنا من عشرين سنة"، و" والله المطنوخ.. الرجل يبغى يتزوج أنثى وأسلوب أنثى وصوت أنثى".

و" هذي ما تعبت وهي تسوق لنفسها"، و" مو لايق ماما وهي تتكلم كأنها رجال"، و" حركاتنا من عشرين سنة"، و" أحسها مصطنعة مو طبيعية"، و" الوجه مزة.. الأسلوب أبو الشباب"، و" والله كلنا نبغى ذا النوع لكن وين يا حظي".

رهف القحطاني تكشف عن مصدر ثروتها وعملها قبل الشهرة

وتصدت مشهورة سناب شات في وقت سابق لكل الاتهامات التي طالتها حول مصدر ثروتها والشائعات التي تحدثت عن وضعها قبل الشهرة، وأوضحت أنها كـ سائر الناس مرت ولازالت تمر بـ ظروف معينة وحياتها ليست وردية كما يظن البعض.

وأكدت أن وضعها المعيشي كان جيد قبل الشهرة كونها كانت تملك شقة بـ اسمها وسيارة إلى جانب عملها كـ سكرتيرة في أمانة الدمام، مشيرة إلى أن الشقة والسيارة كانتا من زوجها السابق.

النهضة نيوز