بالصور والفيديو بايرن ميونخ يسقط أمام أوجسبورج في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم

رياضة

بالصور والفيديو بايرن ميونخ يسقط أمام أوجسبورج في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم

20 تشرين الثاني 2021 01:14

استضاف ملعب "إمبولس أرينا" مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني ومضيفه نادي أوجسبورج في افتتاح منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم بالموسم الحالي.

وفيها سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، أمام مضيفه أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف . 

افتتح مادس بيدرسين أهداف المباراة وسجل التقدم لصالح أوجسبورج في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف أندريه هان الهدف الثاني في الدقيقة 36، وقلص النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الفارق بأول أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 38 من زمن المباراة. 

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية التي يتلقاها بايرن ميونخ بالبوندزليجا هذا الموسم، حيث سبق له الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة. 

ودخل نادي بايرن ميونخ مباراة أوجسبورج وسط معاناة كبيرة من فيروس كورونا حيث افتقد للثنائي نيكلاس سولي وجواو كيميتش بسبب إصابة الأول بفيروس كورونا، واشتباه إصابة الثاني وعزله صحيا. 

كما غاب عن تشكيل بايرن ميونخ ضد أوجسبورج، النجم الفرنسي كينجسلي كومان، لمعاناته من مشاكل عضلية بسيطة، لكن تم إعفاؤه من اللقاء لإراحته بدنيا. 

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل فريق بايرن ميونج صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند، فيما يأتي أوجسبورج في المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت