ارتفاع سعر الدولار في سوريا .. ولا حلول لردع ارتفاع أسعار السلع والدولار

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في سوريا .. ولا حلول لردع ارتفاع أسعار السلع والدولار

21 تشرين الثاني 2021 10:35

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، ارتفاع طفيف في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3490 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3540 ليرة سورية.

كما ارتفع سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3485 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3535 ليرة سورية.

بينما استقر سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3505 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3555 ليرة سورية.

أقراء ايضاً: سعر الدولار في لبنان اليوم

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

سعر الليرة التركية في سوريا

سجل سعر صرف الليرة التركية في سوريا تراجع ملحوظ، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 305 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 310 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن سعر الليرة التركية سجلت بوم أمس تدهور جديد، حيث استمر تدهور الليرة التركية بعد قرار تخفيض الفائدة لتسجل الليرة التركية 10.92 ل.ت. للدولار الواحد.

أسعار العملات في سوريا اليوم

وفي سياق موازي استقر سعر اليورو في سوريا، بالإضافة ثبات سعر الجنيه الإسترليني في سوريا، كما استقرت أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء الموازي,

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز جدول أسعار يتضمن سعر اليورو في سوريا، وسعر الجنية الإسترليني في سوريا، وسعر الريال السعودي في سوريا، وسعر الدرهم الإماراتي في سوريا، وسعر الدينار الكويتي في سوريا، وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3490

3540

سعر صرف اليورو في سوريا

3930

3990

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4685

4755

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

928

943

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

949

963

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

110505

11695

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

سعر الدولار في سوريا

تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

أقراء أيضاً: سعر الذهب في الأردن

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت