حقيقة وفاة هند القحطاني بـ حادث سير في أمريكا

فن ومشاهير

وفاة هند القحطاني بـ حادث سير.. خبر تصدر وهذه حقيقته وتفاصيله

22 تشرين الثاني 2021 13:55

صعد اسم الناشطة السعودية هند القحطاني إلى أعلى قائمة الوسوم المتداولة على تطبيق تويتر، بعدما طالتها شائعات الموت خلال الساعات القليلة الماضية.

وبدأ الأمر عند تداول بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا صورة سيارة محطمة، أرفقوها بـ خبر وفاة هند القحطاني بعد تعرضها لـ حادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية.



هند القحطاني

ونفت المدونة السعودية المقيمة في أمريكيا الخبر جملة وتفصيلاً، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية من خلال مقطع فيديو قصير، خرجت به رفقة أبنائها عبر سناب شات.

ظهرت فيه ابنتها الكبرى رؤى وهي تقرأ بعض الأسئلة التي وردتها حول حقيقة تعرض والدتها لـ حادث سير مروع، لتتوجه القحطاني إلى الجمهور بـ القول:

" طلعوا عني إشاعة أني صار لي حادث سيارة"، لتقاطعها ابنتها رؤى بـ الدعاء على ناشر الإشاعة، قائلة:" سيارة تدهسك"، لتكمل الأولى تعليقها بـ القول:" الله لايوفق إللي طلع هي الإشاعة".

وتفاعل النشطاء مع منشور هند وانقسموا عليه بين مهنئ لها على سلامتها وبين متهم إياها بـ الوقوف وراء نشر خبر وفاتها بغية حصد المشاهدات وتصدر التريند.


هند القحطاني تنتقد بدور البراهيم

وفي سياق منفصل، فاجأت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية متابعيها قبل أيام بـ استعراضها لتفاصيل جسدها بـ إطلالة أنثوية جريئة، وقولها أن قوامها طبيعي 100% ولم تشوبه عمليات التجميل والجراحات الطبية.

وهو ما وجده البعض نقداً وسخرية منها لنظيرتها بدور البراهيم التي استعرضت قبل أيام قليلة نتائج عملية نحت الجسم التي خضعت لها، وتغنت بـ جمال قوامها الجديد وبـ نجاح العمل الجراحي.

وهاجم على إثره النشطاء المدونة الشهيرة بـ اعتبارهم أن محتواها جريء وغير هادف، في حين عيّب البعض الآخر على طريقتها في الظهور بـ اعتبارهم أنها لاتليق بـ سنها وعمرها الفعلي.


من هي الناشطة السعودية هند القحطاني؟

الجدير بـ الذكر أن هند القحطاني تعيش مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ودائماً ما تثير الجدل من خلال الفيديوهات والمنشورات المرئية التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في سناب شات والتي كان أبرزها فيديو طلبت فيه من الرجل السعودي بـ التخلي عن نظرته المجردة للمرأة مؤكدة أن المرأة أكثر من جسد.