القنوات الناقلة للمباراة المصيرية بين برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة

القنوات الناقلة للمباراة المصيرية بين برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا الليلة

23 تشرين الثاني 2021 11:21

يستضيف ملعب "كامب نو" مباراة نادي برشلونة الإسباني وضيفه نادي بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة اليوم رافعا شعار الفوز لابديل عنه إذا ما أراد التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا وللانتقام من خسارته القاسية أمام بنفيكا في مباراة الذهاب بالبرتغال برباعية نظيفة. 

وستلعب نتيجة مباراة برشلونة ضد بنفيكا دوراً كبيراً فى استقرار البلوجرانا وبداية عودة الأمجاد للفريق الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وإما سيواصل بها البلوجرانا التخبط وعدم التماسك من جديد.

ويواجه نادي برشلونة مشاكل كبيرة في الهجوم بسبب لعنة الإصابات حيث سيفقد الفريق خدمات بيدري وعثمان ديمبيلي وفاتي وأجويرو وبرايثوايت للإصابة، فيما سيفقد أيضا تشافي خدمات عبدالصمد الزلزولي لاستحالة قيده مع الفريق بدوري الأبطال لأنه لم يصل لمدة عامين مع النادي، فيما سيغيب إلياس لحصوله على البطاقة الحمراء مع فريق الشباب بدوري الأبطال 

يذكر أن فريق تشافي هيرنانديز نجح في إجتياز أول إختبار محلي في مقعد تدريب برشلونة، بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف في ديربي كتالونيا، لكن تبقي موقعة بنفيكا هي الأهم اليوم، والتى تعد بمثابة نهائي لجماهير البارسا من أجل حلم التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، خلفاً للمتصدر بايرن ميونخ برصيد 12 نقطة، والذي حسمه تأهله لدور الـ 16 من الجولة الماضية، فيما يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً دينامو كييف وفي رصيده نقطة واحدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _بيروت