ملكة كابلي بـ صورة صادمة قبل خضوعها لـ عمليات التجميل

فن ومشاهير

ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل.. صورة قديمة صادمة واتهامات بـ استخدام الفوتوشوب

23 تشرين الثاني 2021 13:14

تعرضت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي لـ هجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء بعد ردها على الانتقادات التي طالت التغييرات الكبيرة في شكلها بفعل خضوعها لـ عمليات التجميل.

وفي التفاصيل، شاركت المدونة الشهيرة صورة مركبة لها، جمعت فيها صورتين تعود إحداها إلى العام 2016 أي قبل إجرائها لـ عمليات التجميل والثانية توثق شكلها في الحاضر أي بعد خضوعها لـ عمليات التجميل.



ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل

وخرجت مشهورة إعلانات سناب شات عن صمتها إزاء الاتهامات التي تطالها على السوشيال ميديا حول تغييرها ملامحها بشكل جذري وتعمدها المفاخرة بـ جمالها المصطنع، وذلك من خلال تعليق مقتضب، اتهمت فيه المتابعين بـ الغرور، كتبت فيه:" ما تغير شي بس أنتوا نفسية".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم والانتقاد، حيث اتهم البعض ملكة بـ نشر صورة قديمة لها معدلة من خلال تقنية الفوتوشوب.

وجاء في تعليقات المتابعين:" كل الصورتين الفوتوشوب شغال بـ ضمير"، و" حتى هـ الصورة كان فيها تعديلات"، و" مكياج والخشم بس.. يعني ما في فرق"، و" إي صح باين ولاتغير شي بس تبديل راس"، و" أساس 2016 مو مسوية تجميل"، و" لازم يطلعون صورة أقدم قبل فلر الشفايف عشان نشوف الروح الرياضية اللي عندها".


ملكة كابلي وعملية تجميل الأنف ونحت الجسم

وأتى منشور ملكة كابلي بعد فترة وجيزة من تصريحها بـ عمليات التجميل التي أجرتها وكشفها عن العمليات التجميلية التي تود الخضوع لها، حيث قالت في فيديو قصير أطلت به عبر سناب شات أنها خضعت لـ عملية نحت الجسم وأجرت عمليتي تجميل لأنفها إلى جانب حقن شفاها بـ مادة الفيلر وملء وجهها بـ البوتوكس.

وأشارت حينها إلى رغبتها الكبيرة في الخضوع لـ عملية قص الأجفان المعروفة أيضاً بـ ملء الجفون، مبينة أنها تفكر ملياً في الموضوع ولكنه مؤجل بـ النسبة لها جراء خوفها الكبير من هذه العملية التجميلية.

ملكة كابلي وأحمد السالم

والجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية الشابة، أثارت الجدل مؤخراً بـ ظهورها مع طليقها ووالد ابنتها " قمر" المدون الكويتي أحمد السالم ومساندتها له أثناء تلقيه جرعة التطعيم الأولى ضد فيروس كورونا الناجي المستجد، وذلك بعد حرب تصريحات شعواء نشبت بينهم على السوشيال ميديا عقب إعلان انفصالهما.

النهضة نيوز