الإصابة الخطيرة تبعد النجم النرويجي هالاند عن الملاعب لمدة طويلة جدا

رياضة

الإصابة الخطيرة تبعد النجم النرويجي هالاند عن الملاعب لمدة طويلة جدا

26 تشرين الثاني 2021 08:21

يعاني النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني من إصابة قوية جدا ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

حيث حرمت الإصابة النجم الشاب المتألق من المشاركة مع منتخب بلاده في آخر 4 جولات من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، الأمر الذى تسبب في فقدان منتخب الفايكنج فرصة الظهور في الحدث العالمى، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة السابعة، والتي تأهل عنها المنتخب الهولندي مباشرة إلى كأس العالم والمنتخب التركى إلى الملحق الأوروبي. 

وكذلك ودع فريقه دورتموند دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، عقب هزيمته أمام سبورتج لشبونة البرتغالى بنتيجة 3 – 1 في الجولة الخامسة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلف أياكس الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالى المتأهلان إلى دور الـ 16. 

يذكر أن الفتى الذهبي هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند صاحب الـ 21 عاما قد تعرض لإصابة قوية في نهاية شهر أكتوبر الماضي ، عبارة عن تمزق في الركبة، سوف تبعده عن المشاركة في المباريات حتى بداية العام الجديد 2022.

والجدير ذكره أن النجم النرويجي هالاند خاض الموسم الحالي مع دورتموند 10 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة .

النهضة نيوز _ بيروت