مستشار نادي بروسيا دورتموند الألماني يصاب بالإغماء بعد سماع عرض مانشستر سيتي لضم النرويجي هالاند

رياضة

مستشار نادي بروسيا دورتموند الألماني يصاب بالإغماء بعد سماع عرض مانشستر سيتي لضم النرويجي هالاند

17 آذار 2022 16:07

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية العريقة أمس الأربعاء أن بإمكان النجم النرويجي إيرلينغ هالاند الرحيل عن بروسيا دورتموند مقابل 75 مليون يورو مع نهاية الموسم الحالي إذا قرر النرويجي تفعيل البند الجزائي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مانشستر سيتي قدم عرضا مغريا للظفر بخدمات هالاند، تضمن حصوله على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، سيجعل المهاجم النرويجي اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وعلق مستشار نادي بوروسيا دورتموند، ماتياس زامر، مازحا عندما سمع بعرض مانشستر سيتي الضخم لضم نجم دورتموند، المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند "حين سمعت بعرض مانشستر سيتي لضم هالاند أغمي علي، وكان على زوجتي أن تنقلني إلى المستشفى!".

وأكمل زامر مازحا: "لقد أصبت بجلطة منذ ذلك الحين".

يذكر أن زامر شغل منصب المدير الرياضي في بايرن ميونيخ خلال فترة إشراف المدرب الحالي لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على الفريق البافاري، كان صريحا، حيث كشف أنه يود رؤية هالاند يلعب تحت قيادة المدرب الإسباني (غوارديولا). 

وتشير عدة تقارير القادمة إلى أن مانشستر سيتي هو الأوفر حظا لضم هالاند، ويجهز عرضا قيمته 100 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي.

يذكر أن النرويجي هالاند هو أصغر لاعب يصل الى عتبة العشرين هدفا في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الدولي النرويجي هالاند 80 هدفا في 80 مباراة مع دورتموند، وأحرز 16 هدفا في 15 مباراة في الدوري هذا الموسم، بعد ابتعاده لفترة بسبب الإصابات.

والجدير ذكره أن عقد هالاند (21 عاما) مع دورتموند يستمر حتى العام 2024 .

النهضة نيوز _ بيروت