دنيا سمير غانم تحتفل بـ تكريم الفنانة نيللي وتكشف سرا عن النجم سمير صبري

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تكسر حاجز الحزن بـ رسالة للنجمة نيللي وتفشي سرا عن القدير سمير صبري

27 تشرين الثاني 2021 19:14

سيطرت حالة من الفرح والسعادة بين أوساط محبي الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عقب استعادتها لنشاطها وخروجها من دائرة الحزن التي سيطرت عليها منذ إصابة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وتأزم حالة والدها الكوميديان سمير غانم ومن ثم وفاتهما بـ فارق ثلاثة أشهر.



دنيا سمير غانم تبارك للنجمةلنجمة نيللي

وهنأت الممثلة دنيا سمير غانم مواطنتها النجمة نيللي على هامش تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في حين تغزلت بـ حضور وخفة النجم القدير سمير صبري، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:

كتبت فيه:" الأيقونة العظيمة نيللي ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بـ جمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله، ورشاقتك وأناقتك".


وتابعت:" لما سُئلتِ من أكتر حد بـ ضحكك فقولتي سمير غانم، طبعاً أثرتي فيَّ جداً وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت أنه هـ يفضل موجود جوانا كلنا بـ أعماله وبروحه المبهجة.. ربنا يرحمه يا رب.. بشكرك إنك خلتينا نشوفك.. نورتي الدنيا وحشانا أوي".

ووجهت دنيا سمير غانم كلمة مقتضبة للفنان القدير سمير صبري، قالت فيها:" الأستاذ سمير صبري أبهرتنا بـ حضورك وخفة دمك كـ العادة وحبك ودعمك الدائم لـ زملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير ما تعرفاش.. وهي إني أول مرة غنيت في مقابلة في حياتي كانت مع الأستاذ سمير صبري في برنامجه هذا المساء".

رامي رضوان ودنيا سمير غانم في الفيوم

وفي سياق منفصل، نشر الإعلامي رامي رضوان صورة جمعته بـ زوجته الفنانة دنيا سمير غانم في منطقة الفيوم، وكشف عن قيامها بـ رحلة جماعية مع بعض الأصدقاء المقربين، وذلك من خلال مجموعة من الصور التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.


وتفاعل متابعو الإعلامي المصري مع المنشور وأبدوا سعادتهم بـ ظهور دنيا وعودتها شيئاً فـ شيئاً إلى حياتها الطبيعية، ومن التعليقات:" والله فرحت أوي.. يا رب دائماً منورة الدنيا يا أجمل دنيا.. ربنا يخليك ليها يا أستاذ رامي"، و" ربنا يخليكم لـ بعض يا رب وتفرحوا وتتهنوا"، و" وحشتونا".

و" ربنا بيسطكم مع بعض دايماً ويخليكم لبعض أبداً"، و" منورين الفيوم.. أخيراً شفت دنيا مبتسمة"، و" وأخيراً يا دنيا وحشتينا"، و" وحشتنا الضحكة دي أوي"، و" شكراً على المفاجأة الحلوة.. الله يخليكم لبعض يا رب".