دنيا سمير غانم تستذكر تكريم والديها في المهرجان القومي للمسرح

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تستذكر تكريم والديها في المهرجان القومي للمسرح وتعلق: اليوم العاطفي

12 تشرين الثاني 2021 12:21

خرجت الفنانة دنيا سمير غانم من عزلتها واستذكرت تفاصيل حفل تكريم والديها الراحلين في المهرجان القومي للمسرح المصري، ووجهت كلمة شكر لكل الأشخاص الذين دعموها في هذا اليوم وساعدوها في الظهور بـ مظهر يليق بـ أعمال والديها ومشوارهما الفني، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ عدة صور من الحفل.



دنيا سمير غانم

وكتبت النجمة المصرية في منشورها عبر INSTAGRAM:" رجوعاً لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بـ أني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا وبـ الذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا..".

وتابعت:" شكراً للمهرجان القومي للمسرح المصري على التكريم.. وشكراً لـ جميع التكريمات.. أشكركم على تقديركم لـ مشوار والدي ووالدتي الفني.. ربنا يرحمهم يا رب..".

واختمت دنيا منشورها قائلة:" شكراً لكل اللي عموا مجهود لـ مساعدتي في الظهور بـ مظهر جيد يليق بـ تكريم أهلي الغاليين في اليوم ده..".


وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الفنانة الشابة وانهالوا عليه بـ عبارات الدعم والمساندة، مؤكدين على حبهم الكبير لها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور والتي جاء فيها:" نحن بنحبك"، و" ربنا يرحمهم ويصبركم كلنا منحبهم ومنحبك"، و" أنتم ناس جميلة ومحترمة وتستحقوا كل الدعم.. ربنا يرحمهم ويغفر لهم".

و" جميلة يا دنيا"، و" احنا معك دايما يا دودي"، و" ربنا يقويكي أنتِ وإيمي"، و" أحبك أوي يا دنيا أنتِ وإيمي وبدعي لكم ربنا يقويكم ويصبركم ويخليكوا لبعض"، و" إحنا كلنا معاكِ وبنحبك".

والجدير بـ الذكر أنه تم تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز في الثامن والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، من قبل إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، وتم دعوة ابنتهما دنيا لـتسلم درع التكريم، إلا أن الدموع خانتها عند عرض بعض اللقطات من مشوار والدها الراحل وانهمرت بـ البكاء.

أعمال دنيا سمير غانم

وعلى الصعيد الفني، نفى صناع مسلسل " عالم موازي" كل الأخبار التي انتشرت حول إلغاء عمليات تصويره وعدم استكماله بسبب وفاة بطلته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز واعتذار ابنتها دنيا سمير غانم عن تصوير مشاهدها فيه.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " عالم موازي" من تأليف الفنان عمرو وهبة والمنتج هشام جمال الذي تولى أيضاً عملية إخراجه، بينما تعاون في إنتاجه مع المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة مسلسل " عالم موازي" نخبة من النجوم، نذكر منهم:" شيماء سيف، إسلام إبراهيم، أوتاغا، عمرو وهبة".