بالميراس البرازيلي يفوز على فلامنجو ويتوج بكأس الليبرتادوريس ويتأهل لنهائيات كأس العالم للأندية .. فيديو و صور

رياضة

بالميراس البرازيلي يفوز على فلامنجو ويتوج بكأس الليبرتادوريس ويتأهل لنهائيات كأس العالم للأندية .. فيديو و صور

28 تشرين الثاني 2021 00:45

استضاف استاد سنتيناريو في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس 2021 بين نادي فلامنجو البرازيلي، ونظيره بالميراس البرازيلي في مباراة مليئة بالإثارة والحماس.

وفيها توج نادي بالميراس بكأس الليبرتادوريس للمرة ثانيا تواليا والرابعة تاريخيا بفوزه على مواطنه فلامنجو بهدفين لهدف وذلك بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لهدف . 

أنهى فريق بالميراس البرازيلي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مواطنه فلامنجو متقدما بهدف نظيف جاء في الدقيقة 5 عبر اللاعب رفائيل فيجا من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليسددها داخل الشباك


وأدرك نادي فلامنجو التعادل في الدقيقة 72 عبر اللاعب جابرييل باربوسا . 

لتتجه المباراة لشوطين إضافيين ويتمكن من خلالها نادي بالميراس من اقتناص الهدف الذهبي الأغلى عبر لاعبه ديفرسون بروم سيلفا في الدقيقة 95 .


علما أن نادي بالميراس نجح في الصعود للنهائى على حساب أتلتيكو مينيرو حيث تعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب و1-1 في مباراة الإياب خارج ملعبه، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. 

في المقابل تأهل فلامنجو لنهائي كأس ليبرتادوريس عقب فوزه على فريق برشلونة جواياكيل الإكوادوري بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

يذكر أن ناديي فلامنجو وبالميراس بطلي النسختين الماضيتين من كأس ليبرتادوريس حيث توج الأول باللقب عام 2019 ثم حصد الثانى اللقب بالفوز في نهائي النسخة الماضية على سانتوس البرازيلي 1-0 نسخة 2020.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتأهل بالميراس إلى كأس العالم للأندية المقرر لها في الإمارات بجانب كل من: الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2021، الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيري المكسيكي وأخيرا الهلال السعودي .

النهضة نيوز _ بيروت