هبة الدري تكشف عن معاناتها مع إصابة ابنها بـ اضطراب ADHD

فن ومشاهير

هبة الدري تكشف عن معاناتها مع إصابة ابنها بـ اضطراب فرط النشاط ونقص الانتباه ADHD

28 تشرين الثاني 2021 21:15

تحدثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري عن مرض ابنها الأصغر " فهد" وعن الصعوبات التي واجهتها جراء إصابته بـ اضطراب فرط النشاط ونقص الانتباه ADHD.



هبة الدري

وعبرت عن سعادتها وامتنانها لله لأنه وهبها طفلاً مختلفاً عن باقي أقرانه من الأطفال، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على مجموعة من الصور التي جمعتها بـ ابنها في عيد ميلاده الرابع.

كتبت فيه:" حبيب القلب والروح آخر العنقود فهد.. كل عام وأنت روحي وعمري وحياتي كلها.. كل عام وأنت نور هـ البيت وسعادته.. ممتنة لـ رب العالمين إن وهبني هـ الطفل المختلف.. يمكن واجهت وايد صعاب من حملي فيه وولادتي المبكرة وتربيته خطوة بـ خطوة تعلمت معه وايد أشياء..".


وتابع:" وتثقفت كـ أم وايد أشياء ما كنت أعرف أواجهها لـ طفل ADHD لين صرت أعرف أتعامل معه بكل حب ساعات أكون قاسية ساعات هادية مثل أي أم لكن الصبر مطلوب في كثير من الأحيان والمواقف الي تصير معه الحين..".

وأيضاً:" أنا فخورة بـ الإنجاز اللي سويته معه وشلون استغليت هـ الشي عشان يكون طفل ذكي جداً ومثابر ويكون دايماً مختلف عن باقي الأطفال ويكون مميز.. طبعاً فهد ملك الكوميديا أتوقع بـ المستقبل بيكون كوميديان عظيم.. كل عام وأنت بـ خير ماما 28/ 11/ 2017".


جديد هبة الدري مسلسل موندي

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عرض مسلسلها الجديد " موندي" وهو من تأليف وإخراج محمد مجدمي، والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شيماء سليمان، يعقوب عبد الله، لمياء طارق، شهد ياسين، نواف العلي، رانيا حجاج، أحمد إيراج".

آخر أعمال هبة الدري

وتنافست الدري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين الدراميين، هما " مسلسل مارغريت" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" حياة الفهد، :" سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي، أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر".

وحضرت أيضاً في مسلسل " الروح والرية"، وهو من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، وبطولة:" شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني".