الحبس لعام كامل لـ متهم بـ سب ياسمين صبري

فن ومشاهير

ياسمين صبري تقتضي حقها من المتهم بـ سبها وقذفها والدفاع تطالب بـ مائة مليون جنيه

30 تشرين الثاني 2021 18:36

كشفت مواقع إخبارية مصرية عن مقاضاة الفنانة ياسمين صبري لـ متابع بـ تهمة السب والقذف بعدما تطاول عليها بـ عبارات مهينة على السوشيال ميديا.



ياسمين صبري

وأفادت المصادر أن الممثلة الشابة حصلت على حكم لصالحها في القضية، بعدما قضت محكمة الإسكندرية الاقتصادية بـ الحكم على المتهم ( أ. إ) بـ الحبس لمدة عام كامل مع الشغل وكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه وغرامة قدرت بـ عشرة آلاف جنيه أيضاً.

وأشارت إلى أن محكمة الإسكندرية الاقتصادية، أحالت الدعوى المدنية بعد ذلك إلى المحكمة المدنية المختصة، حيث تم الادعاء ضد المتهم على سبيل التعويض المدني المؤقت بـ 100 مليون جنيه، وقررت المحكمة حجز الدعوى لحين صدور الحكم الذي قضت به اليوم الثلاثاء.

وأثار الخبر ردود فعل متباينة من قبل النشطاء بعد تداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، وانقسمت عليه الآراء بين ناقد لإقدام ياسمين على مقاضاة المتابع وبين مؤيد لفعلها وذلك كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

حمل ياسمين صبري

وفي سياق منفصل، أثارت النجمة الشابة جدلاً واسعاً بين أوساط متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بعد مشاركتها صورة فتاة رياضية تزهر الورود من بطنها ويشع النور، معلقة عليها بـ القول:" شاهدوني وأنا أنمو".

وهو ما أطلق تكهنات الجمهور حول حملها بـ طفلها الأول من رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري أحمد أبو هشيمة، وقد تم تداول الخبر حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهال عليه الرواد بـ عبارات التهنئة والمباركة ودعوا الله بـ أن يُتم حملها على خير في حال صدقت تكهناتهم.

مسلسل دنيا جديد ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة المصرية في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل " دنيا" الذي تعود به إلى عالم الدراما والتمثيل بعد عام واحد من الغياب.

وذلك من خلال مسلسل اجتماعي جديد من فكرة ياسمين وكتابة السيناريست المصري محمد عبد المعطي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

أعمال ياسمين صبري

ويشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري، كان مسلسل " فرصة تانية" وهو من تأليف السيناريست مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل، وبطولة:" أشرف زكي، أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد".