والد ياسمين صبري يكذب ادعائها ضده بـ صور خطوبتها الأولى

فن ومشاهير

والد ياسمين صبري ينشر صور خطوبتها الأولى ويكشف سبب خلافهما

30 تشرين الأول 2021 12:46

تصدى رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية، الدكتور أشرف صبري لاتهامات ابنته الفنانة ياسمين صبري، وكذّب ادعائها بعدم وجود علاقة بينهما منذ أن كانت في الثانية من العمر، ونشر مجموعة صور توثق احتفاله بـ خطوبتها الأولى.



والد ياسمين صبري

وأكد والد النجمة المصرية أنه قدم لابنته حياة كريمة ولم يبخلّ عليها بدءاً من إحضار عاملة منزلية لتلبية احتياجاتها وصولاً إلى إهدائها سيارة واحتفائه بـ خطوبتها على زوجها الأول.

وطالب الأشخاص الذين يعرفون حقيقة الأمر بـ الحديث عنه، وذلك في معرض تعليقه على المنشور، والذي جاء في نصه:" بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة.. وقدرت تطعن أبوها في ضهره؟.. أصدقائنا كانوا يجوا البيت وبيشوفوها.. ولما كبرت جبت لها عربيّة.. يا ريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها.. وإزاي اتخطبت وعملت لها أجمل حفلة ودي صورها..".


وتابع:" الكذب ده بـ يبرر لها سبب عدم حضورها فرح أخوها.. ولو أب اهتم بـ فرح ابنه وزعلان إن أخوته ماجوش.. مش هـ يهتم ببنته؟.. أنا عملت لها حياة كريمة راقية محترمة.. وما كانتش فاكر إن الرد حـ يكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش.. إنها تطلقت من الرجل المحترم الدكتور ده.. بسبب أمها لأنه حكى لي وقال لي أمها خربت بيتنا..".

وكشف الدكتور أشرف صبري في معرض هجومه على ابنته، السبب وراء عدم حضوره عقد قرانها على زوجها الحالي أحمد أبو هشيمة، قائلاً:" واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتها لها وعشان كده أنا مش معترف بزواجها اللي من ورا ضهري.. وحسبي الله ونعم الوكيل..".

تصريحات ياسمين صبري بحق والدها

وردت ياسمين صبري في وقت سابق على عتاب والدها لها على السوشيال ميديا، وكشفه عدم حضورها حفل زفاف شقيقها الأكبر بلال وعدم ردها على اتصالاته، بـ القول أن علاقتهما مقطوعة بسبب تخليه عنها منذ أن كانت في الثانية من العمر.

وتأكيدها أن انفصال والديها ليس السبب في ذلك وإنما اختيار والدها بـ عدم تحمل مسؤولياته اتجاهها، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامي الكويتي أنس بوخش ضمن برنامج ABtalks.