موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

1 كانون الأول 2021 07:03

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي أتلتيك بيلباو في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدورى الاسباني لكرة القدم الموسم الحالي 2021-22

يدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وهو يقدم مستويات رائعة بعدما فاز في مبارياته الست الأخيرة محلياً وقارياً ولم يذق طعم الهزيمة في الدوري منذ خسارته في 3 أكتوبر على ملعب إسبانيول في المرحلة الثامنة.

ويملك ريال مدريد فرصة مثالية للابتعاد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين يستضيف بيلباو. 

ويأمل ريال ألا يفرط فى الفوز للابتعاد في الصدارة قبل أن يسافر السبت إلى الباسك لمواجهة سوسييداد في مباراة صعبة جداً ضد فريق تربع لفترة طويلة على الصدارة قبل أن يفقدها مؤخراً بعد تعادله السلبي مع فالنسيا والخسارة الأحد أمام إسبانيول.

وينتظر أبناء أنشيلوتي استضافة إنتر بطل إيطاليا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وذلك في مباراة مصيرية لتحديد هوية متصدر المجموعة الرابعة بعدما ضمن الفريقان تأهلهما الى ثمن النهائي إذ يتصدر ريال قبل الجولة الختامية بفارق نقطتين عن إنتر.

وسيغيب هازارد عن المباراة الرابعة على التوالي مع ريال مدريد، وسيتم تقييم حالته خلال الأيام المقبلة وربما يلحق بالجولة التالية أمام ريال سوسيداد.

يذكر أن نادي ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد غرناطة يخوضها في 22 الشهر المقبل، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1.

بينما يحتل أتلتيك بيلباو الفريق الباسكي المركز الثامن برصيد 20 نقطة والذي لم يفز على ريال مدريد في معقله منذ فبراير 2005.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت