حقيقة زواج عمرو يوسف على كندة علوش وارتباطه بـ أمينة خليل

فن ومشاهير

حقيقة زواج عمرو يوسف من أمينة خليل

2 كانون الأول 2021 14:32

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات حول زواج الفنان عمرو يوسف من مواطنته النجمة أمينة خليل، بعد إعادة نشر بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي صورة جمعت الثنائي في أحد المناسبات العامة.



زواج عمرو يوسف وأمينة خليل

بدت فيها النجمة المصرية مرتدية فستاناً كلاسيكياً أبيض اللون، في حين تألق مواطنها الممثل الشهير بـ قميص رسمي بـ اللونين الأبيض والأزرق.

وعلى الرغم من عدم تعليق عمرو وأمينة على الأخبار المتداولة، إلا أن موقع الفن فند النبأ المتداول وأكد زيفه وأدرجه في خانة الشائعات والأخبار الكاذبة.


ارتباط أمينة خليل بـ تامر هاشم

وطالت شائعات الارتباط الفنانة أمينة خليل في وقت سابق، وانتشرت أخبار حول خطوبتها من مواطنها النجم تامر هاشم عقب حضورهما معاً حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وضج الخبر حينها وتصدر اسم الثنائي الشهير مؤشرات محرك البحث غوغل، قبل أن يحسم نجم فرقة " كاريوكي" الخبر ويفنده في منشور مقتضب، أكد فيه على علاقته الوطيدة بـ مواطنته مدرجاً إياها في خانة الصداقة.

حيث نشر مجموعة من صورهما الملتقطة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM ودونَّ عليها:" مع صديقتي العزيز أمينة خليل من ختام مهرجان الجونة السينمائي".

انفصال أمينة خليل عن المهندس عمر طه

ولاحقت شائعات الخطوبة والزواج الممثلة الشهيرة بـ شخصية " زيزي" بعد تسريب خبر انفصالها عن خطيبها المهندس عمر طه بعد تأجيل حفل زفافهما عدة مرات.

وذلك قبل أن تأكد أمينة خليل خبر انفصالها عن خطيبها عمر طه في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش مهرجان " الجونة السينمائي" وترجع أسباب انفصالهما إلى القسمة والنصيب.

حيث قالت في حوراها مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج " كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON TV:" قدر الله وما شاء فعل.. ما حصلش نصيب.. يجب أن نكون صديقين قبل الزواج.. الصداقة تكمل الحب.. وهي التي تستمر بعد هدوء الحب".


زواج عمرو يوسف من كندة علوش

والجدير بـ الذكر أن الفنان عمرو يوسف متزوج من نظيرته الفنانة السورية كندة علوش منذ العام 2016 وأثمر زواجهما عن انجاب طفلتهما الوحيدة " حياة".