مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب بعد إعلان انفصالها عن حسام حبيب

فن ومشاهير

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب بعد إعلان انفصالها: إن شاء الله حسام حبيب تذكرة ذهاب دون رجعة

3 كانون الأول 2021 11:23

أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان مشاركة الـ فيديو المرئي، لإعلان شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب عبر حسابها الرسمي في تطبيق instagram.

وأرفقت المنشور بـ جملة قصيرة من إعلان النجمة المصرية حريتها، قبل أن تدعمها بـ رسالة مقتضبة، تمنت فيها أن تبقى قوية تكسر ولا تنكسر وأن يكون طلاقها من حسام حبيب نهائي دون رجعة.



مي العيدان تساند شيرين عبد الوهاب

ونشرت مقدمة كشف حساب مقطعاً مجتزءاً من حوار شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والذي تؤكد فيه حريتها وعودتها إلى محبيها من بعد الغياب.

وعلقت عليه مستعينة في بدايته بـ بضعة كلمات من تعليق الفنانة المصرية، قائلة:" شيرين عبد الوهاب تشكر نضال الأحمدية على وقوفها إلى جانبها وتؤكد أصبحت حرة وأقوى ومش مستعبدة".

واحتفت العيدان بـ المطربة الشهيرة وبـ أشادت بـ تصريحاتها قائلة:" عاشت شيرين القوية اللي تكسر وما تنكسر وإن شاء الله حسام حبيب تذكرة ذهاب دون رجعة".


شيرين عبد الوهاب تعلن طلاقها وتشكر نضال الأحمدية

وأكدت الإعلامية نضال الأحمدية صحة تحليلاتها واستنتاجاتها حول طلاق شيرين من زوجها حسام حبيب، وردت على المشككين بـ صحة أخبارها بـ نشر تسجيل صوتي مجتزأ من مكالمة هاتفية طويلة دارت بينها وبين الفنانة المصرية.

أشارت فيه شيرين إلى حصولها على حريتها والعودة من جديد، دون الحديث بشكل واضح عن موضوع الانفصال، قائلة:" على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا مُحتلة ولا هـ قبل أكون كده تاني".

وتبرأت النجمة الشهيرة من كل الأخبار التي تروج والتصريحات التي يُدلي بها حسين حبيب والد الملحن حسام حبيب، خاصة فيما يتعلق بـ عودتهما إلى بعضهما البعض.


هنا ابنة شيرين تعبر عن كرهها لـ حسام حبيب

وفي سياق منفصل، فاجأت "هنا" وهي الطفلة الصغرى للفنانة شيرين عبد الوهاب،الجمهور بـ تعبيرها عن كرهها لـ شخص يبدأ اسمه بـ حرف H، وذلك من خلال تعليق مقتضب أرفقته بـ فيديو مرئي لها وهي تؤدي أغنية I hate you، ليربط المتابعون المنشور بـ خبر انفصال والدتها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب.


النهضة نيوز