سيرين عبد النور تكشف أسرارها مع أبلة فاهيتا وتتصدر بـ وصلة رقص شرقي

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل موقف محرج وقع بين زوجها وتامر حسني وترقص بـ حزام شاكيرا.. فيديو

5 كانون الأول 2021 12:43

عرضت مساء أمس السبت الحلقة الخاصة بـ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من برنامج " لايف من الدوبلكس"، والتي استعرضت فيها موهبتها في الرقص الشرقي بـ حزام شاكيرا.

وروت في حوارها مع الأبلة فاهيتا والدمية كارو بعض التفاصيل الخاصة من حياتها الشخصية بدءاً من عمرها الحقيقي وصولاً إلى الأسباب التي دفعتها للاعتذار عن بعض الأعمال والغياب عن الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى استذكارها موقفاً محرجاً وقع بين زوجها فريد رحمة والنجم تامر حسني.


سيرين عبد النور

وقالت الممثلة والمطربة اللبنانية في حوراها المعروض على شاشة قناة ON TV المصرية، أنه في أحد المرات وقع موقف طريف مع الفنان تامر حسني خلال دعوته على العشاء، حيث تساءل عن اسم زوجها فـ حاولت التلميح له وتذكيره به من خلال ذكرها أنه يشبه اسم فنان كبير راحل في إشارة منها إلى الفنان فريد الأطرش.

لتُصدم بعد وصول زوجها فريد رحمة إلى المطعم بـ ردة فعل النجم تامر حسني الذي ألقى عليه التحية قائلاً:" أهلاً أستاذ عبد الحليم".

معنى اسم ومواليد سيرين عبد النور

وتحدثت سيرين عن معنى اسمها وكشفت عن مواليدها بعدما رفضت في البداية الإفصاح عن عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها من مواليد الحادي والعشرين من شباط/ فبراير من العام 1977.

وأوضحت أن أصول اسمها فرنسية ومعناه " الساحرات الصغيرات" الذين يعيشون في الغابات بين الأشجار.

أسباب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

وعلى الصعيد الفني، كشفت نجمة الدراما العربية أنها اعتذرت عن الأعمال الفنية التي عرضت عليها مؤخراً، رغبة منها في البقاء إلى جانب ابنتها الكبرى " تاليا" بعدما أخبرها القائمون على مدرستها بـ حاجتها الشديدة لها في هذه الفترة.

وأكدت سيرين أن ابنتها تحب الغناء وصوتها جميل، وأوضحت أنها تغني رفقة ابنها الأصغر كريستيانو أغاني برامج الأطفال والأغنيات الخاصة بـ الطفولة.

رقص سيرين عبد النور بـ حزام شاكيرا

وخلال الحلقة رفضت الفنانة الشهيرة البوح بـ عمر النجمة نجوى كرم، واستبدلت الرد بـ تقديم مشهد تمثيلي مع أحد الضيوف يتحدث عن الخلافات بين زوجين وخلاله طلبت الطلاق على الهواء.

وذلك قبل أن تتمنع عن إبداء رأيها بـ جمال النجمتين هيفاء وهبي ونوال الزغبي قبل خضوعهنَّ إجرائهنَّ عمليات التجميل، وتخضع لـ شروط البرنامج بـ تقديم وصلة رقص شرقي كـ بديل عن الرد.

وهو ما قابلته بـ ترحيب حيث حزمت خصرها بـ حزام أسود مزين بـ الليرات الفضية ورقصت على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية المصرية.


آخر أعمال سيرين عبد النور

والجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال بطولة مسلسل " دور العمر" الذي عرض على شاشة أحد المنصات الإلكترونية.

وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، وبطولة" عادل كرم، جان دكاش، ريموند عازار، طلال الجردي، يارا فارس، علي خليل، نوال كامل، سعيد سرحان، غابريال يمين، فؤاد يمين، ميرنا مكرزل، أنطوان بلبان".