عبد المنعم عمايري يدافع عن قبلته مع كندة حنا في فيلم الإفطار الأخير

فن ومشاهير

عبد المنعم عمايري يتصدى لانتقادات مشهد القبلة الفموية مع كندة حنا ويكشف عن مطلب بعض النجوم

7 كانون الأول 2021 12:45

تصدى الفنان عبد المنعم عمايري للانتقادات السلبية التي طالت زميلته النجمة كندة حنا على هامش قبولها تقديم مشهد القبلة الفموية معه في فيلم " الإفطار الأخير"، وأكد أن هذه الانتقادات معيبة بحق عائلة كندة ومهينة لـ زوجها المخرج ناجي طعمي، موضحاً أن زميلته إنسانة محترمة ولو لم تشعر بـ الضرورة الدرمية للقبلة لما وافقت على تقديم هذا المشهد من الأساس.



عبد المنعم عمايري

وأضاف في لقاء إذاعي أجريَّ معه عبر أثير إذاعة شام FM:" القبلة التي قدمتها في الفيلم هي من شخصية سامي وليست من شخص عبد المنعم.. فـ الفنان لا يقحم نفسه في الأدوار التي يقدمها.. بـ النسبة لي طالما أن هناك مبرر درامي لأي مشهد.. فـ سأقوم بـ تجسيده دون تردد..".

وتابع:" أنا أقدم فناً وفيلماً من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.. أتمنى من الجمهور مشاهدته كاملاً ومن بعدها الحكم عليه.. أما بـ النسبة للانتقادات التي وجهت للفنانة كندة حنا فهي مسيئة لـ أسرتها وزوجها وللفن السوري أيضاً.. فهي إنسانة محترمة جداً وتقدم فناً.. ولو لم تشعر بـ ضرورة تجسيد مشهد القبلة في إطار الضرورة الدرامية لما قبلت بـ وجوده من الأساس".


عبد المنعم عمايري يعلق على مشهد المرحاض

وتطرق نجم الدراما العربية المشتركة في حديثه المذاع إلى مشهد جلوسه على المرحاض عارياً في مسلسل " قيد مجهول" الذي عرض قبل أشهر قليلة.

واستغرب ظاهرة تصدر الترند واعتلاء قائمة المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ مشهد واحد، معتبراً أن هذا الأمر والأشخاص الذين يركزون على تسليط الضوء على جزئية في العمل يبخسون عمله كـ كل من خلال تركيزهم على أمور ثانوية.

عبد المنعم عمايري دورة تدريبية في التمثيل

وأكد عمايري أنه تلقى العديد من الاتصالات من فنانين سوريين وعرب لتلقي برنامج تدريبي منه في التمثيل، وأشار أن الدورة ستقام في إمارة دبي بـ مشاركة نجوم عرب من الصف الأول.

وأوضح أن بعض النجوم لديهم تحفظات حول ذكر هويتهم في هذا البرنامج التدريبي، إلا أن لن يتم فسح المجال لهم بـ اعتباره أن من واجب الفنان الخضوع المستمر لدورات تدريبية.

وقال أنه لا يعتبر نفسه " نجماً" ولا يحب هذا إطلاق هذا الوصف عليه، مؤكداً أن الفنان عندما يبلغ مرحلة من النضوج الفكري والمعرفي ويمتلك مخزوناً كافياً من المعرفة والثقافة والإنسانية لن ينشغل بـ موضوع النجومية.

آخر أعمال عبد المنعم عمايري

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد المنعم عمايري، كان مسلسل " الهيبة جبل" الذي عرض مؤخراً على شاشة إحدى المنصات الرقمية وقناة MBC4.