هند القحطاني متهمة بـ استغلال والدتها بغية التسويق لـ عطر جديد

فن ومشاهير

هند القحطاني متهمة بـ استغلال والدتها بغية التسويق لـ عطر جديد

7 كانون الأول 2021 12:53

قسّمت الناشطة السعودية هند القحطاني آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إبداء اشتياقها لـ والدتها أثناء ترويجها لـ عطر جديد عبر حسابها الرسمي في سناب شات، حيث قالت هند في معرض تسويقها للعطر أن رائحته جميلة جداً وتبعث على الطمأنينة كـ الأم الحنون، لتضيف قائلة:" والله من جد ريحته مرة حلوة تذكرني بـ أمي.. شكلي كل يوم بحط منه... ريحة أمي والله إني اشتقتلك اشتقتلك..".



هند القحطاني

واتُهمت المدونة الشهيرة بعد ذلك بـ استغلال ذكر والدتها للتسويق للمنتج المذكور في الإعلان، وهاجمها البعض بـ اعتبارهم أنها افتعلت الموقف بدف لفت الأنظار إليها وتصدر الترند من جديد.

في حين اتجه البعض للدعاء لها بـ العودة إلى حضن والدتها والتعبير عن الألم الكبير الذي يشعر به المشتاق، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.


وجاء فيها:" الشوق يذبح"، و" الله يلم شملكم"، و" زين فكرت فيها"، و" تسويق فاشل ما بقى أحد من العايلة إلا قالت هذي ريحة فلان وريحة فلان"، و" آخر شي عقب هـ الدراما نشتريه خايسة تعبنا من أفلامهم ودعاياتهم اللي ما تخلص"، و" دعاية عطر"، و" أحبها هنودة"، و" الله يهديها ويصلحها"، و" الله يعينك ويعينها عـ الفراق يا رب ترجعين لأمك وتفرحينها برجعتك الله يهديكِ".

و" دراما جديدة عشان ترجع ترند ما حفظتم حركاتهم والله والله لو يهمها أبوها أو أمها ما زعلتهم ولاحرقت قلوبهم بطلي استغلال أهلك عشان كم مشاهدة استغلت أطفالها بعدين أبوهم الحين دور أمها مريضة".

هند القحطاني تستذكر أيامها في الرياض

وجاهرت مشهورة سناب شات بـ مشاعر اشتياقها لـ والدتها بعد يومين فقط من استذكارها لحياتها في السعودية قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث شاركت متابعيها بـ مجموعة من الصور التي جمعتها بـ أبنائها في الرياض، وكشفت من خلالهم عن التزامها بـ ارتداء عباءة الرأس والنقاب، قبل أن تستذكر ردة فعل طليقها ووالد أبنائها حول ارتدائها لعباءة الرأس فقط عند زيارتها لذويها كونهم من المتشددين، قائلة:

" يمين بـ الله إنه أبو معاذ إنه صاير يسويلي مشاكل على العباية اللي شفتوها.. مع إنه العباية عباية الكتف ما فيها أي زينة.. شايفين عباية عادية.. لأنه عرف أهلي متشددين وإذا رحنا لأهلي أضطر ألبس عباية راس عشان ما صير مشاكل..".

وتابعت:" فقعد يقول لي إش معنى أهلك.. إش معنى لما رحتي لأهلك تلبسين راس وعندي تلبسين كتف.. ليش أهلك تحترمينهم وأنا لا.. صار يشوف إن عباية الكتف منكر عظيم..".

النهضة نيوز