هنا يسري تطلق فيديو كليب أغنية خليكي جامدة بلوك

فن ومشاهير

هنا إبراهيم يسري تتصدر بـ فيديو كليب خليكي جامدة بلوك ومي العيدان تفتح باب التعليق أمام الجمهور

10 كانون الأول 2021 14:11

دخلت هنا ابنة الفنان المصري الراحل إبراهيم يسري عالم الغناء من خلال فيديو كليب أغنية " خليكي جامدة بلوك"، ولفتت الأنظار إليها بـ عفويتها وملامح وجهها التي أعادت إلى الأذهان فنَّ وأعمال وذكرى والدها الراحل، والتي قسمت آراء الجمهور بين ناقد لـمحتواها المطروح بـ اعتبارهم أنه لايليق بـ مشوار والدها الراحل وبين محلل لأغنية " خليكي جامدة بلوك" بـ السلب والإيجاب، وذلك بعد طرحه للنقاش من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان.



هنا يسري أغنية خليكي جامدة بلوك

وفتحت مقدمة برنامج " كشف حساب" الباب أمام متابعيها لإبداء آرائهم بـ أغنية هنا يسري الجديدة من خلال مشاركة منشور مركب جمع مقطعاً راقصاً من فيديو كليب الأخيرة مع صورة لوالدها الراحل، أرفقتها بـ تعريف مقتضب لهوية النجمة الصاعدة، دونت فيه:" هنا ابنة الفنان إبراهيم يسري".

وعليه انهمرت تعليقات النشطاء والتي تباينت بين ناقد لإضاءة الإعلامية الكويتية على فضائح النجمات والمواهب الصاعدة وبين مستغرب لانسياق ابنة الفنان القدير الراحل وراء صيحة الأغاني الدارجة.


واتجه آخرون لـ تشبيه فنَّ "هنا" بـ فنِّ محمد رمضان، في حين اتجه البعض للإشارة إلى الشبه الكبير الذي يربطها بـ والدها الراحل، ومما جاء في التعليقات:

" إبراهيم يسري فنان محترم ليش جذي"، و" حرامات المروم أبوها"، و" تريدين ناخذ غيبتها"، و" أبوها محترم ليش تشوه اسمه وهو في القبر"، و" تشبه أبوها بشكل"، و" نفس وضع محمد رمضان تعري ورقص بس سبحان الله العين مفتحة ع رمضان ومغمضة ع راقصات"، و" يا زين تمثيله أبوها تو أدري أنه مات الله يرحمه"، و" فنان راقي ومحترم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

تصدر أغنية خليكي جامدة بلوك لـ هنا يسري

وفي المقلب الآخر، تصدرت أغنية الفنانة الشابة عناوين الأخبار الفنية وتربعت على عرش المنشورات في الحسابات الفنية العامة في INSTAGRAM مصر.

ولاقت أصداءً إيجابية واسعة من قبل شريحة واسعة من المستمعين الذين دعموا هنا يسري في تعليقاتهم التي انهالوا بها وخاصة على فيديو كليب الأغنية.


والجدير بـ الذكر أن هنا يسري تعاونت في الأغنية بـ الكلمات مع شادي محسن ومها يسري وبالألحان مع شادي محسن وفي التوزيع الموسيقي والميكس والماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

ويقول مطلع أغنية هليكي جامدة بلوك:" خليكي جامدة بلوك لو اتخدعتي في اللي كنتِ فاكرة أنه حبك.. خليكي جامدة وقوي قلبك بعقلك وارفضي ضعفك خليكي جامدة.. عيشي حياتك والأهم أنك تحبي نفسك بكرة كل ده هـ يبقى ذكرى نفتكرها نضحك يلا بلوك قومي واعملي نيو لوك خلي النفسية تفك".

النهضة نيوز