مي العيدان تروي تفاصيل فضيحة ممثلة كويتية

فن ومشاهير

مي العيدان تفضح فنانة كويتية بعد إلقاء القبض عليها في حفلة حمراء.. فيديو

23 تشرين الأول 2021 17:35

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة عارمة بـ سردها تفاصيل فاضحة من حياة فنانة كويتية، تحفظت عن ذكر اسمها، مكتفية بـ وصفها بـ البوية الشاذة، ملمحة إلى إقامتها علاقة مع إحدى الفتيات ومجاهرتها بـ الأمر أثناء إقامتها في إحدى الدول الخليجية قبل أن تطرد منها بعد إلقاء القبض عليها في حفلة حمراء.



مي العيدان تفضح فنانة كويتية

وقالت مقدمة برنامج " كشف حساب" في فيديو صوتي قصير، نشرته عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب، تحت عنوان فضيحة ممثلة كويتية:" فنانة كويتية معروف عنها أنها شذت عن قاعدة رب العالمين وعكست قاعدة أن الرجل للمرأة والمرأة للرجل.. وكان لها علاقة مع بنية في إحدى الدول علماً بـ أن البنية متزوجة.. واللي يشذ مو شرط أنه متزوج أو لأ.. بـ العكس في منهم يتزوجون ويجيبون عيال عشان قدام المجتمع إني سليم..".

وتابعت:" كانوا عايشين هـ البنت الخليجية مع الفنانة علاقة عاطفية.. وكانت تغدق عليها بـ أموال وتفتح لها أموال وفلوس.. وهي اللي كانت تقلها في فترة من الفترات البسي طولي شعرك حطي عدسات عشان ما حد يشك فيك.. وخلي الي بينا بيننا..".


واستطردت العيدان:" لكن هـ الفنانة البوية استسهلت وكانت تجاهر بعلاقتها بـ الفتاة الخليجية وتقول تصرف عليِّ ورايحة لعندها.. ومن كثر البجاحة.. راحت هذي الفنانة وحجزت صالة جمعت فيهم البنات اللي مثلهم والشبان الناعمين ما أريد أذكر تسميتهم الحقيقية.. وأقامت حفلة حمراء في فندق بـ دولة خليجية..".

وأضافت:" وكانت لهم الشرطة في الدولة الخليجية بـ المرصاد.. واكبسوا عليهم وكان لهم تصرف مع هذي الفنانة الكويتية.. وسفروها إلى الكويت ومنعوها من دخول الدولة الخليجية حتى اليوم..".

وأكدت مي العيدان أن الفنانة الكويتية حاولت التواصل مع الفتاة الخليجية بعد وصولها إلى الكويت ولكن الأخيرة تجاهلتها كرمى عائلتها وحفاظاً على أسرتها، وبررت مقدمة برنامج " كشف حساب" سردها للواقعة وعدم التكتم عليها بـ القول أنها مسجلة في وزارة الداخلية التابعة للدولة الخليجية الأولى.

وقالت أن هذه الفنانة ليست الوحيدة في الكويت البوية والشاذة وأن هناك مثلها عدد من الفنانات ولكنهنَّ يدارينَّ أفعالهنَّ بـ الكتمان على عكس الأولى التي جاهرت بـ أفعالها.

ردود الأفعال على الفضيحة التي روتها مي العيدان

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الإعلامية الكويتية، وانقسموا بين ناقد لعدم تكتمها عن الموضوع والتساؤل عن الهدف والفائدة من حديثها، في حين تساءل البعض الآخر عن هوية الفنانة الكويتية وشجع مي العيدان على كشف أسرار الفنانات.

النهضة نيوز