حقيقة تعرض شيرين عبد الوهاب للعنف الأسري من قبل حسام حبيب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب وتوجه رسالة إلى الجمهور بعد ظهورها حليقة الرأس في الإمارات

11 كانون الأول 2021 10:15

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل الدائر حول ظهورها حليقة الرأس في حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس في الإمارات، ونفت الشائعات التي انطلقت حول تعرضها للعنف الأسري والاعتداء من قبل طليقها حسام حبيب قبل انفصالهما بـ أيام قليلة.



شيرين عبد الوهاب

وفندت المطربة الشهيرة الأنباء التي انطلقت حول ترهيب وتعذيب طليقها لها قبل طلاقهما بـ أيام معدودة وحلاقته لشعرها جراء عدم توقيعها على أوراق وسندات مالية.

ونفت الشائعات التي انطلقت عن لسان صحافي من أهل الإعلام، وذلك بـ تغريدة مقتضبة، تساءلت فيها عن سبب تأويل الأمر وتهويله وتحويره إلى شائعات بدلاً من التعامل معه ببساطة والقبول به كـ تغيير.

حيث كتبت شيرين:" ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني؟.. أنا قوية بيكوا.. بس محبش حبكوا ليّّا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".


شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

وصدمت الفنانة الشهيرة جمهورها مساء أمس بـ ظهورها بـ رأس حليق في الحفل الأول لها من بعد انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط محبيها الذين تداولوا بعض المقاطع المسربة من حفلها الذي أقيم في الإمارات.

والتي انقسمت عليها آرائهم وتحليلاتهم كما تكهناتهم حول سبب حلق شيرين عبد الوهاب لشعر رأسها، وذلك قبل أن تنتشر أخبار حول تعرضها للعنف الأسري ووقوعها ضحية اعتداء زوجها السابق حسام حبيب قبل أيام من طلاقهما بشكل رسمي جراء عدم تنازلها عن بعض الأموال له.


جمهور شيرين عبد الوهاب يهاجم حسام حبيب

وعليه تعرض الملحن المصري لسيل من السُباب والشتائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نسبت بعض المواقع الإخبارية الشائعات المذكورة أعلاه لصحافي شهير مقرب من الطرفين.

وهو ما دفع شيرين للخروج وتوضيح حقيقة الأمر بـ التدوينة التي غردت بها عقب حفلها الجماهيري الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

عمرو أديب يساند شيرين عبد الوهاب

وأثار قرار شيرين بـ التخلي عن شعرها والظهور بـ رأس حليق ردود فعل متباينة من قبل مشاهير الإعلام وأهل الصحافة والعامة، إلا أن الردود انصبت في معظمها في خانة الدعم والمساندة.

حيث أكد الإعلامي عمرو أديب أنه وجميع محبي شيرين في صفها وإلى جانبها، وشدد على ضرورة دعمها والوقوف معها في الأزمة النفسية التي تمر بها.

وقال:" شيء صادم.. تحس إن شيرين عبد الوهاب بـ تعاقب نفسها ذاتياً.. فعلاً عندها أزمة وفيه مشكلة مع نفسها.. والبنت شكلها تعبان.. المرأة عندما تزيل شعر رأسها بـ الماكينة ده نوع من أنواع العقاب..".

وتابع:" الناس كلها بـ تتكلم وعايزة تعرف اللي حصل.. لكن بقول لـ شيرين إننا كلنا معاكِ وجمبك ولازم تعدي الأزمة دي.. مينفعش شيرين تقع أو تضيع لأنها ثروة مصرية".


شيرين عبد الوهاب تعلن حريتها وتتحدى أصالة نصري

وكانت النجمة المصرية، قد طلبت من الجمهور الذي حضر حفلها مساء أمس، تقبل شكلها الجديد، مشيرة إلى أنها أصبحت حرة الآن، بـ القول" يا رب تقبلوني زي ما أنا وخلاص بقيت سينغل".

وذلك قبل أن تستذكر نظيرتها الفنانة السورية أصالة نصري وتتحداها لـ حلق شعر رأسها بـ الماكينة، قائلة:" أنا بتحدى أصالة المرة دي مش راح تقدر تعمل كده".


وعلى الرغم من اختلاف الآراء حول قرار شيرين عبد الوهاب وظهورها حليقة الرأس، إلا أن الجمهور في معظمه تفاعل معها بـ الإيجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز