وفاة والدة زينب العسكري

فن ومشاهير

زينب العسكري تعلن وفاة والدتها وتبكيها بـ حرقة

11 كانون الأول 2021 10:50

فجعت الفنانة البحرينية زينب العسكري بـ وفاة والدتها بعد رحلة علاج أليمة من مرض غسيل الكلى وفترة وجيزة من انتصارها على عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأعلنت النجمة والكاتبة البحرينية الشهير خبر وفاة والدتها في منشور مقتضب، دونت عليه آية قرآنية، ومن ثم نعتها فيه قائلة:" رحلت أمي وأخذت روحي معها.. الله يرحمك يمه.. ويكتب لـ روحك الطاهرة الجنة يا رب".



زينب العسكري

وساند رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة زينب العسكري في فاجعتها وعبروا عن تضامنهم معها في مصابها الجلل، وانهالوا بـ الدعاء لـ روح والدتها الراحلة بـ الرحمة والمغفرة وجنان الخلد.

وذلك عقب تداول خبر وفاة والدة زينب العسكري عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي غصت بـ تضامن النشطاء الذين انهالوا عليها بـ تعليقاتهم ومنها:

" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" عظم الله أجركم وأحسن عزائكم"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين أجمعين"، و" عظم الله أجركم يا أختي زينب في وفاة المرحومة أمك ربي يرحمها بـ رحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون ويصبرك الرحمن على فراقها".


مرض والدة زينب العسكري

ووافت المنية والدة النجمة البحرينية بعد ستة أشهر من انتصارها على عدوى فيروس كورونا بعد تلقيها العلاج اللازم في إحدى مستشفيات العزل الخاصة، نظراً لصعوبة حالتها الصحية حينها جراء إصابتها بـ اعتلال في الكلى واحتياجها لـ جلسات غسيل الكلى.

وبكت العسكري يومها والدتها وعبرت عن الشعور الذي اعتراها بعدما اضطرت لتركها في المستشفى نظراً لصعوبة وضعها الصحي، قائلة:" أمي امرأة بسيطة لا تعرف كيفية التصرف بـ مفردها.. عندما وضعتها في المستشفى.. قالت لي لا تتركيني.. شعرت بأنني خذلتها.. ولكن لا أستطيع فعل شيء لها.. أمي تخضع لغسيل الكلى.. ما نقدر نسوي شيء.. لازم تروح لا نستطيع علاجها في المنزل وهي تخضع لغسيل الكلى..".

وتابعت:" أوصلت والدتي إلى المستشفى وأخذوها مني.. تخيلوا نظرتها إلي.. والله العظيم ما طبيعية.. تعور القلب.. كأنها كانت تقول لي لا تتركيني وشعرت كـ أنني خذلتها".

أعمال زينب العسكري

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2007.

وخاضت بطولته النجمة المبتعدة عن مجال الفن وعالم التمثيل إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز