غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها الوحيدة على خطوبتها

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق تحتفل بـ خطوبة ابنتها الوحيدة روتانا والنجوم يتفاعلون.. صور

11 كانون الأول 2021 12:12

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في الساعات القليلة الماضية بـ خطوبة ابنتها الوحيدة " روتانا"، وشاركت متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بـ صور للعروسين.



غادة عبد الرازق

وهنأت نجمة مسلسل " ضد مجهول" ابنتها في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، جاء في نصها:" تهانينا يا حبي وروحي وكل شيء لي في هذه الحياة.. أتمنى أن تحمل لكِ ولابنتيكِ الأيام القادمة كل ما تتمنيه لأنك تستحقين.. أحبك كثيراً".

وسارع محبو غادة عبد الرازق من مشاهير وعامة إلى تهنئتها على خطوبة ابنتها وإرفاق أمنياتهم لهما بطول العمر ودوام السعادة والاستقرار، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


ومما جاء:" ربنا يسعدهم يا رب"، و" ألف مليون مبروك الله يسعدها"، و" مبروك لفتاتي الحلوة.. أحبك"، و" مبروك وعقبال البنات كلها وأنا منهم"، و" قمرين".

و" ربنا يتمم بـ خير يا ست غادة ويهني العرسان يا رب.. إن شاء الله حياة كلها سعادة وحب وعيلة مبسوطة الفرحة حلوة"، و" ألف مبروك لمحبوبتنا اللطيفة".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا آرائهم على المنشور:" هند صبري، فيفي عبده، أنغام، فريال يوسف، زينة رضا، مي سليم، دينا، رزان المغربي، ديانا كرزون، لطيفة، سوسن بدر" وغيرهم من النجوم.


مواليد غادة عبد الرازق

وفاجأت نجمة الدراما المصرية في وقت سابق أهل الصحافة والإعلام بـ حسم الجدل حول عمرها والتصريح بـ مواليدها الحقيقية، مؤكدة أنها من مواليد العام 1970.

وأشارت إلى أن سنوات عمرها لن تحد من جماهيريتها ولن تقلل من شأنها، قائلة:" أنا لدي من العمر خمسين عاماً وفي الشهر السابع سأبلغ الحادية والخمسين.. وسواءً إن كان عمري ستين أو سبعين أو ثمانين ما الذي سيفرق في الأمر؟.. هل سيقلل هذا الأمر من نجوميتي أو سيزيدها؟.. هل يقيّم الممثل ونجوميته بسنه؟..".

أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

ومن جهة أخرى، تنافست الفنانة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " لحم غزال"، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وخاضت بطولته غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد صفوت، مي سليم، أحمد خليل، خالد كامل، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين".