محاكمة منة فضالي بتهمة النصب والاحتيال

فن ومشاهير

منة فضالي تمثل أمام المحكمة بتهمة النصب والاحتيال على مالكة متجر إلكتروني

11 كانون الأول 2021 13:03

تمُثل الفنانة المصرية منة فضالي اليوم السبت أمام محكمة جنح 6 أكتوبر، وذلك في القضية المرفوعة ضدها من قبل مالكة متجر إلكتروني للألبسة المستوردة، اتهمتها فيها بـ النصب والاحتيال عليها بـ أخذ أربع قطع من متجرها مقابل التسويق لها في إعلان دعائي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. ( بحسب وسائل إعلام محلية)



منة فضالي

وتعود أحداث الواقعة إلى تاريخ التاسع والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث اتهمت فتاة تدعى إسراء ريان النجمة المصرية بـ النصب والاحتيال في منشور مقتضب، دونته عبر حسابها الشخصي في فيسبوك.

روت فيه أن فضالي أخلت بـ الاتفاق المبرم بينهما والقائم على حصولها على أربع قطع من الألبسة المستوردة الموجودة في من متجرها الإلكتروني الخاص مقابل الترويج لألبستها والتسويق لمتجرها في منشور دعائي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت ريان أنها قامت بـ الفعل بـ إرسال القطع الأربع إلى منة، وعقب ذلك ظهرت فيهم النجمة المصرية وانتقت إحدى القطع للاحتفال بـ عيد ميلادها دون أن تشير لها أو تسوق لمتجرها.

وأشارت مالكة المتجر حينها إلى أنها ستقتضي حقها بـ القانون من منة فضالي، وأعلنت توجهها إلى محامي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.


فيلم ميني بار جديد منة فضالي

و انتهت الفنانة المصرية الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد " ميني بار" وهو من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

وخاضت بطولته منة فضالي إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، أمينة، نضال الشافعي، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي".


آخر أعمال منة فضالي

وتنافست الفنانة منة فضالي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نسل الأغراب" فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي، أحمد مالك، أحمد داش، ملك أحمد زاهر" وغيرهم.