منة فضالي ووالدتها تنجوان من حريق نشب في منزلهما.. فيديو

تفاصيل احتراق منزل الفنانة منة فضالي

نجت الفنانة منة فضالي ووالدتها من حريق هائل شبَّ في مطبخ منزلهما، نتج عنه أضرار جسيمة في المكان وإصابة والدة النجمة المصرية بحروق في يديها



احتراق منزل الفنانة منة فضالي

وطمأنت النجمة الشابة الجمهور على حالتها الصحية من خلال منشور مقتضب، أرفقته بمقطع فيديو قصير، يرصد أضرار الحريق، كتبت عليه:

" الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللي فيه.. وأمي إيديها اتحرقت.. الحمدلله الحمدلله"

وتلقت على إثره منة عبارات التهنئة بسلامتها وسلامة والدتها من قبل متابعيها الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم، ومنها:" يا ساتر يا رب الحمدلله إنكم بخير"، و" يا منة أنا جربت حجات كتير وحشة.. أقدر أقول لك روحي لشيخ إنتِ محسودة حسد جامد وألف حمدلله عـ سلامتك"، و" ربنا سترها الحمدلله إنكم بخير".

وأيضاً:" ألف حمد وشكر وألف حمدلله على سلامتكم قدر ولطف"، و" سلامات"، و" يا ساتر"، و" أهم شيء سلامتكم"، و" يا ساتر قدر ولطف وألف سلامة للوالدة"، و" الحمدلله قدر الله وماشاء فعل ربنا يحفظكم ويعفو عنها يارب".


والجدير بـ الذكر أن حادثة حريق منزل منة فضالي، وقعت بعد شهر واحد من خضوعها لـ عملية جراحية، لم تكشف عن تفاصيلها، مكتفية بـ القول أنها بسيطة وبطلب الدعاء من الجمهور، وذلك في معرض إعلانها عن اسعدادها لإجراء الجراحة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك:" عملية خفيفة ادعوا ليِّ".

جديد منة فضالي فيلم ميني بار

وفي سياق منفصل، انتهت منة فضالي من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " ميني بار" تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري، والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، نضال الشافعي، راندا البحيري".

آخر أعمال منة فضالي في الدراما مسلسل نسل الأغراب

وتنافست النجمة المصرية منة فضالي في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي، نجلاء بدر، سلوى عثمان، أسماء أبو اليزيد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك".