أنجي خوري بـ إطلالة صادمة قبيل عيد الميلاد

فن ومشاهير

أنجي خوري تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة حمراء جريئة.. صور

11 كانون الأول 2021 17:05

استعرضت النجمة الصاعدة أنجي خوري أنوثتها وتفاصيل جسدها أمام الملأ، وذلك في عدة مقاطع فيديو قصيرة، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهرت فيهم بـ بيبي دول أحمر اللون، تميز بـ قصة V واسعة ناحية الصدر، وبقماش الشيفون الرقيق الكاشف على جانبيه، مما أبرز أجزاء واسعة من جسدها بطريقة واضحة وصريحة.


أنجي خوري

وقدمت مغنية " يلا نولعها" في المقاطع المنشورة وصلة من الاستعراض الجريء، حيث بدت وهي تتمايل بـ دلع وتقوم بحركاتها المعهودة على وقع أنغام إحدى الأغنيات.


ولفتت إطلالة المدونة الهاربة من عالم الفن ومجال الغناء إلى عالم الاستعراض أنظار النشطاء الذين استاءوا مثل كل مرة من ظهورها الجريء وحركاتها المليئة بـ الإيحاءات، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور بعد تداوله عبر كـ صور مقتطعة من المقاطع المرئية عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وهناك اعتبر البعض ظهور أنجي خوري الجريء بـ مثابة هدية منها لكل محبيها بمناسبة اقتراب احتفالات عيد الميلاد المجيد، وتم تناقل الخبر ونشره بعد ربط إطلالتها الجريئة بـ مناسبة الكريسماس.


إطلالات أنجي خوري

وتصدرت أنجي خوري مؤشرات محرك البحث غوغل واحتلت عناوين النشرات والأخبار الفنية قبل عامين من الآن، وذلك بعد ابتعادها عن عالم الغناء وامتهانها التدوين عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث باتت تشارك متابعيها بـ تفاصيل من نشاطاتها اليومية وتجاوزت ذلك وصولاً إلى اعتمادها خط تنسيق الملابس الجريئة، واستعراض تفاصيل أنوثتها بـ اللانجري وبعض قطع البيبي دول.


وهو ما أثار موجة غضب عارمة ضدها وعرضها لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل افتضاح دورها في المشكلة الكبيرة التي تعرضت لها المغنية قمر في خلافها مع مواطنتها النجمة شيراز.

ترحيل أنجي خوري

والتي رُحلت على إثرها أنجي خوري من لبنان إلى الإمارات قبل ترحيلها من هناك إلى بلدها الأم سورية، حيث خضعت للتحقيق من قبل قوى الأمن السوري، وذلك في الاتهامات الموجهة ضدها وسلوكها الذي أدى إلى ترحيلها من البلاد التي حلّت عليها.

وذلك قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بتغير حالها وتحالفها مع الفنانة اللبنانية قمر ضد النجمة شيراز، التي قالت بأنها من كانت تحرضها على الأولى، وأن السبب في ذلك الغيرة، وعليه تشعبت مشاكل أنجي خوري وزادت القضايا المرفوعة ضدها.


أعمال أنجي خوري

والجدير بـ الذكر أن للمغنية أنجي خوري أغنية واحدة في رصيدها الفني، طرحتها في العام 2019 على اليوتيوب تحت عنوان " يلا نولعها".


النهضة نيوز