هند عبد الحليم تكشف سبب التحاقها بركب النجمات الخاضعات لعمليات التجميل

فن ومشاهير

هند عبد الحليم تكشف سبب خضوعها لعملية التجميل: زهقت وحبيت التغيير

28 شباط 2024

خرجت الفنانة هند عبد الحليم عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها، بعد أن قامت بإزالة الشامة من وجهها عن طريق عملية التجميل.

هند عبد الحليم تكشف سبب إزالة الشامة

وكشفت النجمة المصرية هند عبد الحليم أنها اتخذت هذه الخطوة، وقررت إزالة الشامة من وجهها بعد شعورها بالملل ورغبتها في التغيير بمظهرها، حيث قالت في لقاء تلفزيوني: " شلت الحسنة عشان أنا زهقت.. ببص في المراية وبتاخد العين أوي.. عشان كده حبيت يكون في تغيير".

وعن الانتقادات التي طالتها بعد إجرائها عملية التجميل، أشارت إلى أن التعليقات انقسمت بين الإيجاب والسلب، وأن العبارات الحادة أو الرافضة لتصرفها مجرد آراء.

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

وفاجأت نجمة الدراما المصرية مؤخراً جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها السيد كريم قنديل، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، وذلك بعد أن ألمحت إلى الأمر في منشور مبطن، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أرفقتها بمجموعة صور جديدة لها، وعلقت:

""أيام بتمشي وناس بتمشي ونحن بنتغير أوي، وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس".

واختتمت هند عبد الحليم منشورها بتهنئة المتابعين بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024، قائلة: " كل سنة وأنتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب"، وأنهت تعليقها بهاشتاج "سينغل".

هند عبد الحليم سينغل في عام 2024

وهو ما استفز متابعة لسؤال النجمة المصرية حول حالتها الاجتماعية وإن كانت قد أصبحت عازبة، لتجيب بكلمة " نعم"، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا الذين تمنوا لها العوض والجبر.

أعمال هند عبد الحليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، كان مسلسل ((أزمة منتصف العمر)) الذي عرض عبر شاشة أحد المنصات الرقمية، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، أبرزهم: "ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي"، والعمل من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

النهضة نيوز