شيرين عبد الوهاب عن زواجها من حسام حبيب: عملت كل حاجة تخليني أموت

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب عن فترة زواجها من حسام حبيب: أردت تجميد البويضات والإنجاب منه ومن ثم حاولت الانتحار

11 كانون الأول 2021 19:06

فجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجة عارمة بين أوساط الجمهور عقب كشفها عن محاولتها الانتحار خلال فترة زواجها من الملحن حسام حبيب، مؤكدة أنها كانت ترغب في بداية زواجهما بـ إنجاب أطفال منه ولو اضطرها الأمر إلى تجميد البويضات، إلا أن علاقتهما المتوترة بسبب استهتاره حالت دون ذلك. ( بحسب تعبيرها)


شيرين عبد الوهاب

وقالت النجمة المصرية في حوارها المسجل مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أنها فعلت ما بـ استطاعتها لإنهاء حياتها، ولكن مشيئة الرب أرادت بقائها على قيد الحياة.

حيث ردت على إشادة الأحمدية بـ صبرها ومقدرتها على التحمل بـ القول:" عملت كل حاجة تخليني أموت.. مين قالك أنا ما جربت.. ربنا سترها وساترها معايا لحد دلوقتي.. لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت.. ما تسألينيش إزاي والله العظيم ربنا لسه مش عايزني دلوقتي".

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

وخلال الحوار الذي دار بين نضال الأحمدية وشيرين والذي سبق ظهورها في الإمارات مساء يوم أمس، سألت الأولى الثانية عن إمكانية ظهورها بشكلها الذي تراه، قائلة:" هـ تطلعي على الجمهور في حفل الإمارات زي ما أنا بشوفك".

لتؤكد شيرين في ردها أن الأمر يتطلب قدرة كبيرة وإرادة وعالية وعندما ستستطيع فعل ذلك ستكون قد تجاوزت الأزمة بعض الشيء، معلقة:" دي مقدرة ولو قدرت أطلع للجمهور كدا في أي وقت أعرفي أني خفيت.. أنا حالياً بـ حاول أتعافى وبس".


شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الإنجاب من حسام حبيب وتجميد البويضات

وأوضحت النجمة المصرية أن عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب تحتاج إلى معجزة من الله، مشيرة إلى أنها تحتاج رجلاً وليس طفلاً تمارس معه دور الأم.

وعلقت:" أنا عايزة رجل مش ولد ابن أمه.. حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة.. كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما.. عايزة أبقى سندريلا.. وهو مستهتر.. مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه".

وأكدت أنها حاولت الإنجاب من حسام حبيب ولكن استهتاره حال دون تمام الموضوع، مستطردة:" حاولت أعمل مشروع وهو فشله.. كنت أرغب أجمد بويضات وده عايز إجراءات صعبة عليَّ جداً.. وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم.. لكنه أصر أنه يشلها بـ الأجنة بتوعه.. كل تعبي راح عشان حد مستهتر ومش عارف يعني إيه ست تظبط نفسها على أنها هـ تموت وتدفن في نفس المكان اللي هـ يدفن فيه".

شيرين عبد الوهاب ضحية حسام حبيب

وحسمت شيرين الأخبار التي انطلقت مساء يوم أمس الجمعة حول تعرضها للتعنيف والترهيب من قبل حسام حبيب بعد ظهورها حليقة الرأس في حفلها الغنائي الذي أقيم في أبوظبي.

ونفت النجمة المصرية كل الشائعات التي رافقت ظهورها من خلال تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني؟.. أنا قوية بيكوا.. بس محبش حبكوا ليّّا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".